١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 19 فبراير, 2024 8:38 صباحاً |
مشاركة:

روتشيلد اند كو تُعلن افتتاح مكتبها الجديد في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض

أعلنت شركة روتشيلد اند كو، اليوم، عن افتتاح مكتبها الجديد في مركز الملك عبد الله المالي (كافد) بالرياض، كجزء من توسعها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية، مما يعزز وجودها في الشرق الأوسط.

 


وقالت الشركة إن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة وإيمانها بإمكانات النمو في المملكة العربية السعودية، مُشيرة إلى أن مكتب الرياض الجديد، الواقع ، سيمكنها من تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، واستشارات الديون وإعادة الهيكلة، وحلول أسواق الأسهم.

 


وأضافت الشركة في بيان لها اليوم، أن ناصر العيسى، العضو المنتدب ورئيس مكتب روتشيلد اند كو في السعودية سيشغل قيادة المكتب الجديد في الرياض، إلى جانب فريق من المصرفيين الخبراء الذين ينتقلون إلى المملكة.

 

 

 

ومن جانبه قال ناصر العيسى، إن المملكة تعد ركيزة اقتصادية أساسية في منطقة الشرق الأوسط، فيما أصبحت مدينة الرياض بشكل سريع مركزاً مالياً واقتصادياً رئيسياً في الشرق الأوسط، ويمثل مكتب الرياض مركزاً رئيسياً لأعمال الشركة في الشرق الأوسط.

 


ووفق بيانات أرقام، يعد مركز الملك عبدالله المالي من أكبر المشاريع القائمة في العاصمة السعودية، ويقام المشروع في شمال مدينة الرياض وتغطي مساحته 1.6 مليون متر مربع، ويضم المشروع أكثر من 2900 وحدة سكنية بالإضافة إلى 6100 من الوحدات الفندقية الفاخرة من فئة 5 نجوم.

 


وتضمنت رؤية السعودية 2030 تحويل مركز الملك عبدالله المالي إلى منطقة خاصة ذات لوائح وإجراءات تنافسية، ومن بينها أن تكون منطقة مستثناة من تأشيرات الدخول ومربوطة بصالة الوصول في مطار الملك خالد الدولي مباشرة عن طريق قطار.

 


وكانت المملكة قد اشترطت نقل المقار الإقليمية للشركات العالمية إلى الرياض للحصول على التعاقدات الحكومية اعتباراً من 1 يناير 2024، وأعلنت في ديسمبر الماضي عن تقديم حزمة حوافز ضريبية جديدة، لمدة 30 سنة، لتشجيع وتيسير إجراءات افتتاح الشركات العالمية لمقراتها الإقليمية في المملكة العربية السعودية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة