١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 4 أكتوبر, 2023 1:13 صباحاً |
مشاركة:

أحمد بهروزيان يفوز بجائزة التقدير الخاصة في معرض أوتوميكانيكا دبي 2023

فاز أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لهيئة النقل العام في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بجائزة التقدير الخاصة في الدورة المميزة هذا العام بذكرى مرور 20 عاماً على انطلاق معرض أوتوميكانيكا دبي نظراً لإسهاماته المتميزة والتزامه بحلول النقل المبتكرة وتقديم خدمات عالمية المستوى في الإمارة.

 

 يتمتع بهروزيان المسؤول عن النقل العام في المدينة بصفته المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، بمسيرة مهنية متميزة، حيث شغل العديد من المناصب العليا في هيئة الطرق والمواصلات بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمؤسسة الترخيص، كما كان مسؤولاً عن تطوير خدمات ما بعد البيع للمركبات من خلال إدارة جميع العمليات المتعلقة بتسجيل المركبات وترخيصها، وتعليم وتدريب السائقين، ووضع السياسات والتشريعات والمعايير الفنية التي تضمن صلاحية المركبات للطرق واختبار مدى كفاءة السائقين، كما شغل بهروزيان منصب رئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي وجودة الحياة الرقمية؛ ورئيساً للجنة العليا لتشغيل وإطلاق سيارات الأجرة ذاتية القيادة، إلى جانب توليه رئاسة العديد من اللجان رفيعة المستوى.

 

وفي حديثه خلال حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم صباح اليوم في مركز دبي التجاري العالمي خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري دولي لقطاع خدمات ما بعد البيع للمركبات في الشرق الأوسط وأفريقيا، قال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي:

"تعترف هذه الجائزة الخاصة بالمساهمة المتميزة التي قدمها بهروزيان في هيئة الطرق والمواصلات في دبي من خلال التزامه الثابت بتحقيق التميز، حيث شهدنا تحت قيادته مجموعة من التقنيات الجديدة والمشاريع المبتكرة التي ساعدت في التأكيد على تركيز دبي على توفير شبكة طرق ونقل آمنة ومتطورة تقنياً، لذا فإنه يستحق الفوز بهذه الجائزة بكل جدارة".

 

كما كرم حفل توزيع الجوائز أيضًا العديد من الشخصيات الرائدة في هذا القطاع بعد استقبال 399 مشاركة عبر عشر فئات، والتي تضمنت مزيجًا عالميًا حقيقيًا من المشاركين من مختلف دول العالم بما في ذلك كلاً من: الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها.

 

و قد تم إضافة العديد من الفئات الجديدة على الجوائز في دورة هذا العام لتسليط الضوء على الطبيعة المتنوعة للصناعة وأحدث التطورات في مجال الابتكار، بما في ذلك فئة أفضل شركة ناشئة لهذا العام، والتي فازت بها شركة أوتوبيا، منصة تبادل الأعمال (B2B) السعودية المتخصصة في خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار للمركبات، وجائزة أفضل مشروع رقمنة لهذا العام الذي فازت به شركة كراج بلج عن منصتها الرقمية الشاملة التي تعمل على تغيير الطريقة التي تمارس بها الشركات في الصناعة أعمالها، وجائزة أفضل منتج رقمي لهذا العام، الذي فازت به شركة أوتوسمارت أوديت من شركة أوتوسمارت تكنولوجي، التي قامت بتطوير نظام أساسي متكامل لإدارة التدقيق قائم على السحابة.

 

وأضاف بيليكوزن قائلاً: "تؤكد فئات الجوائز الجديدة هذه الدافع الكبير داخل القطاع لتطوير ابتكارات جديدة والاستفادة من أحدث التقنيات لمواكبة آخر التطورات في القطاعات الأخرى، كما أن العديد من هذه التطورات الجديدة ستغير من قواعد اللعبة، وكجزء من مهمتنا نريد التأكد من أننا نحتفل ونكرم الرائدين في قطاع خدمات ما بعد البيع للمركبات".

 

ومن بين الفائزين الآخرين فقد حازت نسرين أختر من شركة النجم لصناعة المركبات الكيماوية، على جائزة فئة النساء في قطاع خدمات ما بعد البيع للمركبات.

 

في فئات منتج العام، فازت شركة جي إس 27 بيور من جي إس 27 بالفئة المستدامة، وفازت شركة إس إس إل إضاءة اتش دي من هيلا من في القسم المبتكر، وفازت شركة ذا جوني ويل من مارتيتش بفئة أفضل منتج لهذا العام بعد منافسة شديدة.

 

واختتمت الجوائز بفئات مقدمي الخدمة، حيث فازت شركة دي لوكس للعناية الشاملة بالسيارات بجائزة أفضل متخصص في مجال تعديلات السيارات لهذا العام؛ فازت شركة يورو ديزل سيرفيسز بجائزة أفضل مزود خدمة لهذا العام – فئة المركبات التجارية؛ كما حصلت شركة ميونيخ موتور وركس على جائزة أفضل ورشة عمل لهذا العام – سيارات الركاب؛ وفازت شركة ميونخ موتور ووركس بالاشتراك مع الشيراوي انتربرايز بجائزة أفضل ورشة لهياكل السيارات لهذا العام.

 

واحتفالاً بمرور 20 عاماً على انطلاق معرض أوتوميكانيكا دبي، تم تقديم جائزة خاصة لشركة دولفين للتصنيع وقطع الغيار والأجهزة (سباركو)، وشركة ميجاسيل، الذين شاركوا جميعاً في المعرض منذ الدورة الأولى للمعرض.

 

وقد ضمت لجنة التحكيم خلال حفل الجوائز الذي أقيم برعاية بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا، نخبة من أبرز الخبراء من مختلف قطاعات السيارات. 

 

وكان أبرزهم كلاً من: جراهام ثريلفال، مدير الحسابات الرئيسية العالمية – تجديدات المركبات في شركة أكزو نوبيل؛ وعبد الله راشد عبيد الدحيل المهيري، مدير مكتب الاستراتيجيات والتميز المؤسسي في ورشة حكومة دبي، وناصر سيف سلطان الصيري، رئيس قسم صيانة مركبات كبار الشخصيات، في ورشة حكومة دبي؛ والدكتور نعمة مهردادي، نائب رئيس خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط وأفريقيا وكاليفورنيا والهند، والمدير العام لشركة هيلا ميدل إيست.

 

وانضم إليهم كلاً من: آلان وايلي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة أمينا بروفيشينال وفيشال باندي، شريك، ممارسة السيارات والتنقل لدى شركة جلاسكو للأبحاث والاستشارات؛و ميشيل مالك، الرئيس التنفيذي لشركة بودي شوب نيوز انترناشونال وزهري يوسف، خبير قطاع السيارات؛ وتوفان بايسال، مدير منطقة الشرق الأوسط/إفريقيا/أوراسيا لخدمات ما بعد البيع للمركبات لشركة نيتيرا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة