٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 28 أغسطس, 2016 12:19 مساءً |
مشاركة:

سيبر تعين مديرا جديدا لقيادة إستراتيجيتها للتوسع في قطر

شركة سيبر (المسجلة باسم سيبرفي (NASDAQ، والرائدة في مجال تكنولوجيا صناعة السياحة والسفر العالمية، تعين السيد غسان أبو خلف مديرا لقيادة عملياتها في قطر،  وتطبيق استراتيجية سيبر للتوسع عبر البلاد.

 

يمتلك غسان أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال العمل مع شركات تكنولوجيا عالمية في الشرق الأوسط، وسيكون دوره الأساسي قيادة فريق عمل شبكة سيبر الشرق الأوسط (STNME) في قطر لصيانة ودعم قاعدة عملائها، والتوسع داخل تلك السوق المتطورة، بالإضافة لتجنيد وبناء فريق عمل مبتكر لنشر اخر مستجدات التكنولوجيا في قطاع السفر في قطر، و إقامة شراكات استراتيجية في قطاع التكنولوجيا المحلية والعالمية.

وتعقيبا على هذا التعيين، قال السيد دانييل نعوموفيتش، الرئيس التنفيذي لشبكة سيبر الشرق الأوسط: "إن خبرة غسان في قطاع التكنولوجيا والسفر، فضلا عن التجارة الإلكترونية، و معرفته العميقة للسوق القطري، سيضمن تحقيق أهداف سيبر للمساعدة في تطوير صناعة السفر في البلاد. إن تعيينه إضافةٌ قيمة لفريق عملنا المتخصص، وسيضمن ذلك تطبيق خططنا الاستثمارية المستقبلية، وجلب خبراتنا العالمية وحلولنا المبتكرة ومشاركتها مع وكلاء السفر المحليين."

شغل غسان أدوارا تنفيذية مختلفة مع شركات رائدة في مجال التكنولوجيا مثل أوراكل، NCR، لكسمارك وزيروكس، في بلدان مختلفة مثل الأردن، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال غسان أبو خلف: "يسرني جدا أن أنضم إلى فريق عمل سيبر في هذا الوقت، حيث مستوى الابتكار والتنويع في صناعة السفر في ذروته. إن اعتماد سيبر على أحدث التقنيات، وقدرتهم على فهم احتياجات عملائهم، وتحديات الصناعة، واتجاهات التكنولوجيا، يجعلها شريكا فعالا لشركات السياحة والسفر في قطر، وانا اتطلع للعب دور رئيسي في مساعدة عملاء سيبر - الحاليين والقادمين – على النمو والتطور في هذا السوق الحيوي ".

غسان حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من الجامعة الأردنية والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية مونتكلير في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة