١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 12 ديسمبر, 2022 12:47 مساءً |
مشاركة:

"سلامة" تتعاون مع "أبريل إنترناشيونال" الفرنسية لتقديم خدمات تأمين صحي دولية مبتكرة لعملائها في الإمارات

شركة الوساطة التأمينية الفرنسية تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع أعمالها نحو الشرق الأوسط، والاستفادة من عقود الخبرة الطويلة التي تتمتع بها "سلامة" لتوفير خدمات تأمين صحي دولية لعملائها من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات

 

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين ("سلامة")، إحدى أكبر مزودي حلول التكافل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة مع شركة الوساطة التأمينية الفرنسية "أبريل إنترناشيونال" لتقديم خدمات تأمين صحي دولية مبتكرة لعملائها في دولة الإمارات.

 

تسعى "أبريل إنترناشيونال" من خلال هذه الشراكة إلى توسيع أعمالها نحو منطقة الشرق الأوسط، والاستفادة من عقود الخبرة الطويلة التي تتمتع بها "سلامة" لتوفير خدمات تأمين صحي دولية لعملائها من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. وتستكمل هذه الاتفاقية باقة عروض "سلامة" الرقمية؛ وترفد السوق الإماراتي بمجموعة أدوات "أبريل إنترناشيونال"، بما في ذلك تطبيق "إيزي كليم"(Easyclaim) الحائز على الجوائز، وخدمات الدفع من طرف ثالث، ومنصات خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة. وستتعاون "سلامة" مع فرق المجموعة لدعم حاملي بوليصات تأمين "سلامة" بهذه الحلول داخل الإمارات وأثناء إقامتهم في الخارج.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فاهم الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة "سلامة": "يسعدنا أن نتعاون مع ’أبريل إنترناشيونال‘ لرفد العملاء بخدمات تأمين صحي دولية أكثر مرونةً وتلبيةً لمتطلباتهم الشخصية. وتدعم هذه الاتفاقية مساعينا المستمرة لتقديم حلول التكافل الرقمية الأكثر تركيزاً على العملاء في المنطقة، كما تتماشى مع هدفنا في إتاحة وصول العملاء إلى حلول التأمين الصحي الموثوقة في أي مكان حول العالم بالشراكة مع مؤسسات عالمية تشاركنا الرؤية ذاتها".

 

من جانبه، قال رومان دي ميجليو، الرئيس التنفيذي لشركة "أبريل إنترناشونال" في آسيا والشرق الأوسط: "يسرنا التعاون مع شركة ’سلامة‘ بما تمتلكه من مكانة رائدة وسمعة طيبة في سوق التأمين التكافلي في المنطقة. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملائنا في دولة الإمارات بحلول تأمين صحي دولية جديدة ومتوافقة بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتستند الحلول التي طورناها مع ’سلامة‘ على كامل نطاق خدماتنا الرقمية مع إمكانية تحرير الفواتير مباشرةً عبر واحدة من أضخم الشبكات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن الدعم الكامل لشركائنا في قطاع الرعاية الصحية".

 

توفر "أبريل إنترناشيونال" خدمات الوساطة التأمينية للشركات في فرنسا عبر شبكة واسعة تضم أكثر من 15000 وسيط شريك. ويندرج التعاون مع المجموعة ضمن إطار التزام "سلامة" بتحقيق نقلة نوعية في حلول التكافل من خلال تعزيز عروضها، وتلبية متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار، وتوفير دعم دولي أكبر لعملائها عبر إتاحة المزيد من الخيارات وفرص الوصول.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة