٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 24 أكتوبر, 2022 8:05 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج تطلق متجرها الإلكتروني رسمياً في قطر

  • بات بإمكان المستهلكين في قطر تسوق منتجاتهم المفضلة عبر الموقع الإلكتروني لعلامة سامسونج
  • تجارب فائقة السهولة مع فرصة الاستمتاع بعروض ومزايا ومنتجات حصرية من سامسونج

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق موقعها الإلكتروني في قطر. حيث بات بإمكان المستهلكين شراء الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والإكسسوارات والأجهزة القابلة للارتداء مباشرة من  العلامة. ومن المتوقع أن يستمتع المستخدمون بتجارب سلسة تتضمن مجموعة من المزايا الحصرية والعروض الفريدة التي توفرها منصة سامسونج الرائدة. 

 

وقال شافي علم، رئيس وحدة أعمال التسويق المباشر للعملاء والتسويق المؤسسي في سامسونج جلف للإلكترونيات: "يسعدنا إطلاق متجرنا الرقمي في قطر، ويأتي هذا الإطلاق بالتماشي مع الفعاليات والأحداث العالمية الاستثنائية التي تشهدها الدولة. بات بإمكان العملاء تسوق منتجاتنا الرائدة بشكل مباشر ومن راحة منازلهم، والاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا والعروض الحصرية التي نوفرها لهم".

 

 

 

وأردف قائلاً: "أطلقنا متجرنا الإلكتروني الأول في المنطقة عام 2018، ويسعدنا تحقيق إنجازات مميزة في هذا الإطار الذي تتعاظم شعبيته على نحو فائق السرعة في المنطقة. الأمر الذي يلهمنا لبذل المزيد من الجهود الهادفة لتعزيز تجارب العملاء والارتقاء بها إلى آفاق جديدة، وفتح قنوات مباشرة مع المستخدمين، مع الحرص على تحسين مستويات الأمان وراحة البال عند التسوق عبر موقع Samsung.com". 

 

بات بإمكان العملاء في قطر تسوق منتجاتهم المفضلة بسلاسة عبر متجر سامسونج الإلكتروني، والاستفادة من المزايا الحصرية، بدءاً من الطلبات المسبقة إلى فرص الترقيات وحتى خيارات الألوان الحصرية عبر مجموعة من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والإكسسوارات الحصرية من العلامة التجارية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة