١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 1 فبراير, 2022 10:20 صباحاً |
مشاركة:

"سند الخيرية" تدشّن غدًا حملة "سند لأطفالنا" لدعم الأطفال المرضى بالسرطان

تدشّن جمعية "سند الخيرية"، حملة فبراير السنوية تحت شعار "سند لأطفالنا"، بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية وأهلية.
وتهدف الحملة التي تستمر شهرًا كاملًا، إلى تعريف المجتمع بسرطان الأطفال، إضافةً إلى التوعية حول التعامل مع المرض الذي يصاب به أكثر من 1000 طفل سنويًا في المملكة.
وحرصت الجمعية على التوسع بأنشطة هذه الحملة لتصل لكل شرائح المجتمع مثل: الجهات الحكومية والخاصة، والمستشفيات، والمراكز التجارية والمطاعم، والمقاهي.
وأوضحت المدير العام لجمعية سند الخيرية الأستاذة ريم الحجيلان، أن الحملة تتضمن فعاليات تنظمها جمعية "سند" للأطفال المنومين في مراكز الأورام، إضافةً إلى فعاليات خارجية للأطفال المتعافين من المرض بالتعاون والتنسيق مع جهات القطاع الخاص في مدينة الرياض والمنطقة الشرقية، مضيفةً أن الجمعية تنظم سنويًا حملة للتبرع بالدم لصالح مراكز أورام الأطفال بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.
وأشارت الحجيلان، إلى أنه ستقام حملات توعوية في الجامعات وأركان تعريفية داخل المراكز التجارية وتجمعات الأعمال، للتعريف بخدمات وبرامج الجمعية ونشر ثقافة التطوع والمبادرة للدعم والمساندة خلال هذا الشهر، كما ستشارك أبراج مدينة الرياض في 15 من فبراير الذي يوافق اليوم العالمي لسرطان الأطفال، بإضاءة اللون الذهبي على الواجهات وصورة الشريط الذهبي الذي يرمز لمرض سرطان الأطفال.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة