١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 8 يناير, 2022 11:53 مساءً |
مشاركة:

شركة طيران أديل السعودية تطلق خطًا جديدًا بين الرياض والقاهرة

أفادت وكالة الأنباء السعودية أن شركة طيران أديل السعودية منخفضة التكلفة أطلقت أمس الخميس أولى رحلاتها المنتظمة بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار القاهرة الدولي.

 

قال أحمد البراهيم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء في شركة الطيران، إن إضافة القاهرة كوجهة تعكس رغبة الشركة في دعم أهداف خطة التنمية لرؤية السعودية 2030، واستراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة، وذلك يأتي من خلال ربط المملكة بالعالم.

 

وأضاف أن الشركة تقوم بذلك من خلال توفير رحلات طيران اقتصادية تقدم مجموعة متنوعة من خيارات السفر بأسعار تنافسية، في محاولة لمواكبة سوق النقل الجوي المتنامي في الدولة والمنطقة ككل.

 

وأكد البراهيم أن الرحلات الجديدة بين العاصمتين السعودية والمصرية ستساعد في تقوية الروابط بين البلدين وتعزيز التعاون الثنائي في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياحية.

 

تعتبر العاصمة المصرية القاهرة هي الوجهة الدولية الثالثة التي تخدمها طيران أديل، والتي ستقوم في البداية بتشغيل رحلتين يوميتين من وإلى الرياض. 

 

ويأتي ذلك عقب إطلاق رحلات العام الماضي إلى دبي والكويت. 

 

وأضاف البراهيم أنه سيتم رفع عدد الوجهات المحلية والدولية على شبكة الخطوط الجوية الآخذة في التوسع إلى 16.

 

الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم تشغيل رحلات من الرياض إلى القاهرة مرتين في اليوم، مع رحلات في كلا الاتجاهين كمرحلة أولى.

 

وأوضح البراهيم أن الشركة ستقدم رحلاتها بأسعار منافسة للغاية للوجهة الجديدة.

 

وتبدأ أسعار الرحلة من الرياض من 399 ريالًا، ومن القاهرة ابتداء من 2000 جنيه مصري.

 

وأكد البراهيم أن الخط الجديد للرحلات بين الرياض والقاهرة سيساعد بشكل كبير في خدمة الزائرين إلى المملكة بهدف السياحة أو الحج والعمرة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة