٣٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 18 مارس, 2024 2:27 مساءً |
مشاركة:

الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة ومصنع الكامل العربي يبرمون تحالفًا استراتيجيًا لتجميع المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية.

المملكة العربية السعودية: في خطوة مهمة نحو تعزيز صناعة المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية، وقعت الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة (SDEC) والمصنع الكامل العربي للصناعات المعدنية (PAF)، إحدى شركات مجموعة بهوان للسيارات والتجارة ، اتفاقية تفاهم مع الشركة الكورية تاتا دايو للمركبات التجارية (TDCV). هذه الشراكة، التي تم إبرامها رسميا في 5 مارس 2024 في المملكة العربية السعودية،  تهدف إلى استكشاف إمكانات التعاون في تجميع مركبات تاتا دايو للمركبات التجارية في المملكة العربية السعودية. تمثل هذه الشراكة تطوراً واعداً لصناعة المركبات التجارية في المنطقة، مما قد يؤدي إلى زيادة الإنتاج المحلي، وخلق فرص عمل، ونقل التكنولوجيا. وقد أقيم هذا الحفل بحضور الفاضل. بانجشين كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ‎ Daewoo Trucks دايو للشاحنات.

 

 

 

 وبموجب شروط الاتفاقية، ستعمل الشركة  السعودية لمعدات الديزل المحدودة (SDEC)كموزع لمركبات تاتا دايو داخل المملكة العربية السعودية. سيقوم مصنع الكامل العربي للصناعات المعدنية بالتعاون مع الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة بتجميع سيارات تاتا دايو في المملكة العربية السعودية، مع المساعدة الفنية من تاتا دايو. تؤكد هذه الشراكة على الاهتمام المتبادل بين الجهات الثلاثة في تطوير وتسويق مركبات تاتا دايو المجمعة محليًا من خلال شبكة الوكلاء الواسعة التابعة للشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة.

 

وشهدت مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم حضور الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Daewoo Trucks دايو للشاحنات الفاضل . بانجشين كيم

 

وقال متحدث باسم الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة: "تمثل هذه الشراكة أفقًا جديدًا في قطاع صناعة المركبات في المملكة العربية السعودية، حيث تمزج الجودة العالمية مع الخبرة المحلية. وتُوجز مذكرة التفاهم الغير ملزمة بين الطرفين،  بالتركيز على تجميع سيارات تاتا دايو من قبل مصنع الكامل العربي للصناعات المعدنية ، وعلى ان يتم تقديم المساعدة الفنية من قبل  تاتا دايو. ويهدف هذا التعاون إلى الاستفادة من القدرات المحلية في مجال تجميع المركبات، وبالتالي تعزيز توافر وجودة المركبات التجارية في السوق السعودي. 

 

وقال ممثل عن مصنع الكامل العربي للصناعات المعدنية : "إن توحيد الجهود مع الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة وشركة تاتا دايو يمثل خطوة هامة في رحلتنا نحو الابتكار والتميز في قطاع المركبات التجارية."

 

وعلق أحد مسؤولي تاتا دايو قائلاً: "تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة من خلال الجهود الحثيثة التي تبذلها  تاتا دايو لتوسيع وجودها في سوق الشرق الأوسط. إن تعاوننا مع الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة ومصنع الكامل العربي للصناعات المعدنية هو شهادة على التزامنا تجاه السوق السعودي، وتعزيز النمو وتقديم حلول متميزة لقطاع المركبات التجارية.وقد التزم الطرفان ببذل قصارى جهودهما لتحقيق الفرص الموضحة في مذكرة التفاهم. ‎

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة