الثلاثاء ١١ صفر ١٤٤٢هـ - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
الرعاية الصحية | الاثنين 27 يوليو, 2020 10:09 صباحاً |
مشاركة:

المستشفى السعودي الألماني يحسن الخدمات المقدمة لمرضاه ببرنامج AI Bots من Automation Anywhere

شركة Automation Anywhere هي مؤسسة رائدة على مستوى العالم في التشغيل الآلي لمهام العمل المعروفة اختصارًا بلفظ (RPA)  . وقد أعلنت الشركة عن تعاونها مع المستشفى السعودي الألماني باستخدام برنامج المحاور الآلي المشغل بالذكاء الاصطناعي لمعاونة المستشفى في تحسين مستوى الرعاية المقدم للمرضى والتشغيل الآلي الكامل لعملياته خلال أزمة كوفيد-19.

 

من المنتظر من العاملين الرقميين الذين توفرهم  Automation Anywhere تحويل مكاتب الدعم ومكاتب خدمة العملاء بالمستشفى السعودي الألماني   إلى نقاط اتصال رئيسة تتسم بالحداثة -- بدءًا بمنطقة استقبال المرضى وقبولهم وصولاً إلى تحرير فواتير شركات التأمين وعمليات الإدارة وغيرها من العمليات المالية - وفي نهاية المطاف يتم تحسين مستوى مرونة المستشفى كواحد من أكبر المؤسسات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.  وقد تولت شركة Advansys ESC تنسيق جهود التنفيذ.

 

وصرحت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المستشفى السعودي الألماني الإمارات، قائلة: "سوف يؤدي إدخال أحدث إمكانات تقنية التشغيل الآلي للمستشفى السعودي الألماني إلى إضافة قيمة لعمل المستشفى ودعم مقدمي الرعاية الطبية خلال معالجة المرضى عن طريق توفير رؤى أكثر عمقًا بشأن حالات المرضى كل على حدة وأسلوب حياتهم وسلوكياتهم في التو واللحظة." كما صرح ميلان شيث، النائب التنفيذي لرئيس شركة Automation Anywhere عن إقليم الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "من شأن العمل بالتقنية الإدراكية وتقنية الذكاء الاصطناعي أن تعزز منصة المرضى الذكية لتعظيم قدرات المستشفى وتحقيق نتائج أفضل".

 

ونتوقع أن يكون التشغيل الآلي لمهام العمل ذا أثر عظيم في الحد من فترات انتظار المرضى وتحسين تجاربهم. وقد تعاونت شركتا Automation Anywhere وAdvansys ESC مع المستشفى السعودي الألماني للتعرف على فرص التشغيل الآلي في قسم التأمين وقسم الإدارة المالية اللذان يضطلعان بالتعامل مع قدر كبير من العمليات التي تُنفذ يدويًا مثل التحقق من استحقاق التأمين والموافقة التأمينية المسبقة وتسجيل المرضى. 

 

ومن شأن التشغيل الآلي الذكي تمكين مؤسسات الرعاية الصحية من أداء مهام يدوية تستهلك الكثير من الوقت، والتيسير على العاملين كي يتمكنوا من التعامل مع عدد متزايد من المرضى عن طريق الارتقاء بقدرات المستشفى." وأردف: "تدرك النظم الطبية المتأثرة بالجائحة العالمية ما يمكن لتقنية التشغيل الآلي فعله بفضل تأثيرها الهائل في تحسُّن أحوال المرضى من خلال تشغيل محاورين آليين لتنفيذ عمليات منها تبسيط عملية جدولة مواعيد المرضى وتنظيم تسويات الحسابات وإدارة تدفقات أعمال الرعاية الصحية. ويعود توفير كل ذلك الوقت بالنفع على المستشفى في شكل تقديم رعاية أفضل للمرضى."

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة