١٨ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 14 مايو, 2024 12:24 صباحاً |
مشاركة:

حضور مُلفِت للشركات السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية في الساحة الدولية

في خطوة جديدة لتعزيز حضورها على الساحة الدولية، أعلنت شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة منذ عام 1979، اليومَ مشاركتها بوصفها "راعياً أساسياً" في "مؤتمر الاتحاد الدولي للناقلين 2024"، الذي تُقام فعالياته في العاصمة الإسكتلندية إدنبرة في الفترة الواقعة بين 12 و15 مايو 2024. 

 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نزار المانع، الرئيس التنفيذي لشركة "الجهات الأربع": "نتطلع من خلال رعايتنا الرئيسية لمؤتمر الاتحاد الدولي للناقلين 2024 إلى تعزيز حضورنا على الساحة الدولية؛ إذ تتيح لنا المشاركة في هذا الحدث الدولي المرموق في صناعة النقل إمكانية إثراء شراكاتنا وتعزيز علاقتنا المتينة في الأسواق الدولية؛ مما يُمكننا من تعزيز عملياتنا وتقديم خدماتنا من كل وجهةٍ يُمكن تصورها على وجه الكوكب وإليها، ومن تلك الخدمات على سبيل المثال لا الحصر: نقل التحف والأعمال الفنية، وتوفير الخدمات اللوجستية للفعاليات المباشرة، ونقل الأمتعة الشخصية، والأدوية والمستحضرات الطبية، والبضائع العامة، والبضائع القابلة للتلف، والمواد الخطرة، وغيرها".

 

ويُسلط "مؤتمر الاتحاد الدولي للناقلين 2024"، (FIDI Conference)، الضوء في نسخته لهذا العام على أحدث المستجدات في مجال سلاسل الإمداد وقطاع النقل الدولي؛ إذ من المقرر أن يجمع تحت مظلته كافة الشركات الأعضاء في الاتحاد من أكثر من 100 دولة في العالم، ويتيح لهم فرصاً مميزةً لإقامة علاقات تجارية طويلة الأمد ومثمرة بينهم، بالإضافة إلى تمكينهم من التواصل مع عدد كبير من الخبراء العالميين في مجال النقل الدولي. وتجدر الإشارة إلى أن نسخة العام الماضي من المؤتمر قد شهدت مشاركة أكثر من 550 خبيراً وحظيت بنجاح كبير. 

 

ويُعد "الاتحاد الدولي للناقلين"، (FIDI)، أكبر تحالف عالمي لشركات النقل الدولي، ويحمل عضويته شركا رائدة من أكثر من 100 دولة على مستوى العالم، تشترك جميعها في شيء واحد، وهو: المستوى العالي من الخدمة العالية الجودة. وتتمتع كافة الشركات الأعضاء في "الاتحاد الدولي للناقلين" بعلامات الجودة (FAIM) و(FIDI DSP)، التي تُعد من أكثر معايير الجودة صرامةً وشموليةً في صناعة النقل الدولية، والتي تُدَقَق وتراجع بانتظام من قبل طرف ثالث، والمتمثل في شركة "إيرنست آند يونغ". 

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة، أُسِّسَت في عام 1979، وتتمتع اليومَ بسجل حافل بالإنجازات وخبرات غنية تمتد لأكثر من أربعة عقود، وبمكانةٍ مرموقةٍ بوصفها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة في المملكة العربية السعودية والبحرين؛ إذ تعكس عضويتها في أبرز المنظمات الدولية مدى التزامها بالجودة ورضا العملاء، مثل: (IATA) و(FIATA)، و(IAM)، و(FIDI). 

 

وبدأت شركة الجهات الأربع أعمالها بنقل الدبلوماسيين وكبار الشخصيات والمقيمين في السعودية وخارجها. ونظراً إلى ارتفاع الطلب العام لخدماتها، نقلت إدارة الجهات الأربع الشركة إلى مستويات عليا من خلال دفع عجلة التطور لتصبح واحدة من أكثر الشركات اللوجستية تفرداً في أوائل الثمانينات؛ إذ أنجزت العديد من المشاريع بمختلف القطاعات، ومنها: مصافي النفط، وتحلية المياه، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطاقة، والكهرباء، والبتروكيماويات، إضافة إلى القطاع الدبلوماسي. 

 

وتشمل خدمات النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة التي تُقدمها شركة الجهات الأربع: النقل الداخلي والدولي، ونقل الأثاث، والتخزين، وإدارة سلاسل الإمداد، والتخليص الجمركي، والتعبئة والتغليف، واللوجستيات الباردة، والشحن الدولي الجوي والبحري. وتُقدم الشركة خدماتها اللوجستية لقطاعات عديدة، ومنها: المشاريع، والإنشاءات الهندسية، والمعارض والفعاليات، ومصافي النفط والكيماويات، والصناعات العامة، والمشاريع الضخمة، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا والطاقة المتجددة، والصناعات العسكرية، والأغذية، والضيافة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة