١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 22 مارس, 2024 1:41 صباحاً |
مشاركة:

السعودية لهندسة الطيران و طيران أديل توقعان عقداً للصيانة

أعلنت السعودية لهندسة الطيران عن توقيع عقد مع طيران أديل، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024. ويهدف هذا التعاون إلى إجراء فحوصات دقيقة وشاملة على أسطول طيران أديل من طراز إيرباص A320neoخلال العام الحالي في خطوة تؤكد المكانة الرائدة لشركة السعودية لهندسة الطيران في قطاع صيانة الطائرات.

 

وجاء اختيار طيران أديل للسعودية لهندسة الطيران بفضل سجلها الحافل بالتميز في مجال خدمات صيانة الطائرات وإصلاحها وتجديدها. وينص التعاون على قيام السعودية لهندسة الطيران بعشر فحوص "سي" على الأسطول، ما يعد أحد أشمل الفحوصات التي تخضع لها الطائرات، حيث يتضمن اختباراً دقيقاً لأغلب مكونات الطائرة بما يضمن الحفاظ عليها في الوضع التشغيلي الأمثل وفقاً لأعلى معايير السلامة والأداء.

 

وتم توقيع العقد بحضور كل من فهد سندي، الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة الطيران وستيفين جرينواي، الرئيس التنفيذي لطيران أديل.

 

وفي تعليقه حول هذا التعاون، أكد فهد سندي، الرئيس التنفيذي للسعودية لهندسة الطيران: "يسرنا توقيع هذا العقد الذي يشكل ثمرة العمل الجاد والتفاني لفريقنا في السعودية لهندسة الطيران، إذ يأتي تأكيداً على حرصنا على تطبيق أعلى معايير الكفاءة في جميع نشاطاتنا وأعمالنا. ونتطلع لدعم طيران أديل في رحلة نموهم وتعزيز تعاوننا معهم في المستقبل".

 

وعلق ستيفن جرينواي، الرئيس التنفيذي لطيران أديل، على التوقيع قائلاً: نفخر بهذه الشراكة مع السعودية لهندسة الطيران والتي تأتي امتداداً لتعاوننا منذ إنشاء طيران أديل. ونهدف إلى التعاون المستمر لسلامة وكفاءة أسطولنا من طائرات إيرباص A320neo. ويأتي هذا التعاون تأكيداً على التزامنا المشترك بتقديم خدمات استثنائية تتماشى مع أفضل معايير القطاع لتناسب تطلعات وأهداف قطاع الطيران المحلي والاستراتيجية الوطنية للقطاع والموضحة في رؤية السعودية 2030."

 

وتتمتع السعودية لهندسة الطيران بأحدث الخدمات المتطورة وأفضل الكفاءات المميزة، بما يضمن لها مواكبة الاحتياجات المتنامية لقطاع الطيران المحلي والإقليمي. كما أن توقيع هذا العقد مع طيران أديل هو إنجاز استراتيجي لكلا الشركتين، حيث يرسخ مكانتيهما في القطاع ويعزز علاقات التعاون مع أبرز المؤسسات في المنطقة.

 

وتدخل الاتفاقية الموقعة بين الطرفين حيز التنفيذ خلال عام 2024، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز محفظة السعودية لهندسة الطيران من مشاريع الصيانة الناجحة، فضلاً عن الارتقاء المستمر بمعايير قطاع الطيران في المنطقة.

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة