١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 مايو, 2024 9:32 صباحاً |
مشاركة:

شنايدر إلكتريك تعيّن ياسر أحمد نائباً لرئيس قطاع المباني في الخليج

عيّنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة، ياسر أحمد في منصب نائب رئيس قطاع المباني في منطقة الخليج.

 

ويمتلك أحمد ما يفوق 15 عاماً من الخبرة ضمن مجالات الرقمنة والأتمتة وإزالة الكربون، وسيضيف مخزوناً من المعرفة في منصبه الجديد.

 

ومن موقعه كنائب رئيس قطاع المباني، سيقود أحمد عملية تحوّل شنايدر إلكتريك عبر تمكين المستخدمين النهائيين ضمن قطاعات العقارات والضيافة والرعاية الصحية والتجزئة والمجتمعات الذكية.

 

كما سيركز على بناء علاقات استشارية موثوقة تقدم قيمة بعيدة المدى للعملاء بالاستفادة من التكنولوجيا التي تجعل محافظ وأصول ومساحات المباني أكثر استدامة وكفاءة ومرونة وتركيزاً على الأشخاص.

 

وقالت أمال الشاذلي، رئيس شنايدر إلكتريك في منطقة الخليج: "على مدار 15 عاماً، تقلّد ياسر عدة مناصب في مختلف أنحاء المنطقة ويمتلك سجلاً متميزاً على مستوى تعزيز النمو وتوثيق العلاقات مع العملاء. ونحن على ثقة بأنه سيواصل القيام بدور ريادي في قيادة مبادرات شنايدر إلكتريك في المنطقة، خصوصاً في ما يتعلق بالبيئة العمرانية".

 

ويشير المنتدى الاقتصادي العالمي إلى أن 40% من انبعاثات الكربون حول العالم تنجم عن المباني والبنية التحتية. وتماشياً مع الأهداف الطموحة التي وضعتها دول مجلس التعاون الخليجي في تحقيق الحياد المناخي والكربوني والصفري خلال العقود القليلة المقبلة، يصبح تطوير مبانٍ محايدة مناخياً أكثر إلحاحاً.

 

وسيساهم ياسر أحمد بدور فاعل في تعزيز مشاركة شنايدر إلكتريك في تحقيق ذلك الهدف الاستراتيجي، مما يمثل خطوة حاسمة نحو الوصول إلى أهداف الاستدامة على مستوى المنطقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة