٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الجمعة 2 يونيو, 2023 11:40 صباحاً |
مشاركة:

مدينة الشارقة للإعلام تعقد شراكة استراتيجية مع شركة رائدة لحلول التجارة الإلكترونية العالمية المتطورة

بهدف تمكين مجتمع الأعمال المحلي

وقعت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سمارت. ستوديو" بهدف تسويق التجارة الالكترونية العالمية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر توفير خدمات الحلول الرقمية المتميزة، وتمكين مجتمع الأعمال على تعزيز التنافسية.

بحضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشاقة للإعلام "شمس"، وكبار الموظفين لدى الطرفين، وقع كل من سعادة شهاب الحمادي، مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وكارتيك جوبانبترا، المؤسس والرئيس التنفيذي ل “سمارت. ستوديو” ، على بنود الاتفاقية، وذلك في حفل أُقيم في مركز أعمال شمس، اليوم (الخميس)، الموافق 1 يونيو 2023.

وقال الحمادي:"إن الاتفاقية تأتي في إطار مساعيها للاستثمار في الشراكات بين القطاعين العام والخاص، ودعم أداء اقتصاد إمارة الشارقة، وتعزيز قدرتها التنافسية، وجذب روّاد الأعمال، من خلال تمكين قطاع الإعلام الإبداعي بنقل المنجزات ونشر قصص النجاح على المستوى العالمي". 

وأكد الحمادي أن التركيز على جودة المخرجات الإعلامية يسهم في دعم منظومة الإنتاج الإعلامي بالإمارة، ونقل رسالتها ومشروعاتها الاستثمارية إلى العالمية، مشيراً إلى أن اتفاقية التعاون تأتي ضمن رؤية حكومة الشارقة في ريادة مجتمع الأعمال، وتوفير الأدوات وإتاحة الموارد اللازمة لنجاح الشركات للتفوّق في السوق الرقمي.

وتواصل مدينة الشارقة للإعلام "شمس" تقديم الخدمات الإعلامية لعملائها عبر منصاتها المختلفة، ودعم النمــو الاقتصــادي مــن خــلال شــبكة شركاتها العالميــة القويـة، عبر تقديــم الحلول المبتكرة، وخدمــات الدعــم للعمــلاء. كمـا أن عملها يرتكز إلى إيمانها بـأن النجـاح طويـل المـدى لعملائها سيشكل حجر الأساس لمستقبل الشـارقة الاقتصــادي.

ومن الجدير بالذكر أن “سمارت. ستوديو”  يمتلك فريق من المصورين المحترفين، مزود بأحدث التقنيات لالتقاط صور إبداعية تعرض المميزات والفوائد الجذابة لكل منتج، لاستخدامها في منصات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت من خلال نظام إدارة المحتوى الأكثر حداثة.

ومن جانبه، أكد جوبانبترا، أن العامل المحوري لنجاح أصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال يكمن في تقديم منتجاتهم للعملاء بأكثر الطرق الاستثنائية.

وذكر جوبانبترا أن “سمارت. ستوديو”  تدعم الصناعات الإبداعية والعلامات التجارية العالمية، وتجار التجزئة الساعين لدخول سوق التجارة الالكترونية، وذلك عبر مبادرات تسويقية ملهمة، تستحضر الجمهور المستهدف، ويشمل أصحاب االمشروعات الصغيرة ورجال الأعمال ومنصات التجارة الإلكترونية، فضلاً عن شبكات الدعم والمجتمعات المعنية بدعم الأعمال الصغيرة.

وأعرب عن سعادته للتعاون مع حكومة الشارقة، من خلال الشراكة الاستراتيجية مع "شمس"، وذلك بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الموحّد للبيع عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة