٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 3 مايو, 2023 5:10 مساءً |
مشاركة:

سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي يزور منصة عجمان في سوق السفر العربي

قام سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بزيارة منصة عجمان في سوق السفر العربي، وذلك يوم الثلاثاء  2 مايو 2023، حيث كان في استقباله سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان وممثلي الإدارة العليا.

 

وخلال زيارة سموه، تم استعراض مجموعة متنوعة من الأنشطة وأماكن الجذب المعروضة في المنصة، وتم التطرق إلى أحدث الخدمات التي تقدمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، بما في ذلك برنامج التسجيل الإلكتروني في "بيوت العطلات" ونظام التذاكر الإلكترونية في متاحف عجمان، حيث يتوافق كلا المشروعان مع شعار "عام الاستدامة" الذي أطلقته دولة الامارات شعاراً عاماً  لسنة 2023.

 

كما التقى سموه شركاء دائرة التنمية السياحية في عجمان وأصحاب المصلحة من صناعة السياحة، حيث تم مناقشة مستقبل السياحة في الإمارة. كما تجول سموه في قاعات المعرض المختلفة واطلع على الخبرات والمنتجات السياحية الجديدة والمتنوعة المقدمة من الدول المشاركة في المعرض.

 

وفي الصورة، يظهر سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان وهو يزور منصة سياحة عجمان في سوق السفر العربي، ويتبادل أطراف الحديث مع المشاركين.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة