١٣ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٣ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 4 يناير, 2015 5:30 مساءً |
مشاركة:

ستة انتصارات لأودي في فئات العلامة التجارية والتصميم والمنتج

ستة ألقاب لأودي: لقد كانت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع أكثر نجاحاً من أي علامة تجارية أخرى في منافسة "بطولة السيارات" لهذا العام. فقد أحرزت كلٌّ من أودي A1 وأودي A3 وأودي A6 المركز الأول في فئاتها. كما فازت أودي بألقاب "أفضل تصميم في جميع أنحاء العالم" و "أفضل علامة تجارية في جميع أنحاء العالم" فضلا عن "لقب الجودة" للجودة والموثوقية التي تتمتع بها أودي A1. وقد شارك ما مجموعه 75,810 من قراء مجلة أوتوتسايتونغ والمطبوعات الشقيقة لها في الاستبيان الذي جرى ولأول مرة على المستوى الدولي في عشرة بلدان.

إنها المرة الـ 27 التي اختار فيها قراء أوتوتسايتونغ أفضل السيارات من جميع الفئات. كان هناك ما مجموعه 205 طرازاً من 12 فئة ليجري الاختيار من بينها. اختار 19.6 في المئة من الناخبين سيارة أودي A1 في فئة "السيارات الصغيرة". في حين فازت أودي A3 في فئة "السيارات المتوسطة" مع 19 في المئة من الأصوات. أما في فئة السيارات كاملة الحجم، فقد تفوقت أودي A6 في المنافسة مع 27.3 في المئة من الأصوات. كما فازت أودي بـ "لقب الجودة" عن سيارة أودي A1 وحصدت أعلى التقديرات في الفئات الخاصة "أفضل علامة تجارية في جميع أنحاء العالم" و "أفضل تصميم في جميع أنحاء العالم". وبذلك تكون أودي قد حصدت إلى الآن 63 لقباً منذ أن بدأت جوائز هذه البطولة.

وقال روبرت ستادلر، رئيس مجلس إدارة أودي: "إننا سعداء للغاية للحصول على كل هذه الألقاب. هذا السيل من الجوائز يحفز فريقنا ويظهر أننا على الطريق الصحيح". وأضاف الأستاذ الدكتور أولريخ هاكنبيرغ عضو مجلس إدارة التطوير التقني في أودي: "تؤكّد الجائزة المبتغاة على قدراتنا في مجال التصميم والجودة."

وقد جرى استبيان القرّاء فيما يتعلق بـ "بطولة السيارات" على المستوى الدولي للمرة الأولى هذا العام - من خلال كافة منشورات السيارات الصادرة عن دار نشر باور. وشارك القراء من أوروبا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وأستراليا في التصويت.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة