١١ شعبان ١٤٤٥هـ - ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 4 مارس, 2015 9:44 صباحاً |
مشاركة:

سيكست لتأجير السيارات افتتحت فرعها الجديد في العاصمة.

بكونها رائدة في تقديم حلول تأجير السيارات في ألمانيا و في ظل توسعها المستمر في جميع أنحاء العالم، فقد افتتحت سيكست لتأجير السيارات فرعا جديدا في مصفح، أبوظبي يوم 22 فبراير 2015 والذي ستستمر من خلاله في تقديم مستواها العالمي لخدمات التأجير سواء للفترات القصيرة أو الطويلة.

لطالما اشتهرت سيكست لتأجير السيارات بنوعية و جودة خدماتها، وهي ممثلة في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مشاريع قرقاش، و لديها أكبر أسطول في الشرق الأوسط لسيارات مرسيدس-بنز. مع تطلعات مستقبلية كبيرة على مستوى المنطقة، فإنها تحرص دائما على توفير السهولة والراحة عن طريق توفير مجموعة واسعة من الماركات الأخرى كتويوتا، فورد وفولكس فاجن بأسعار خاصة.

اتباعا للإرث العريق الذي يعبر عن قيمة سيكست، فإنها تهدف الى إقناع العملاء من خلال تقديم خدماتها الاستثنائية في أبوظبي كخدمة التوصيل مع السائق، خدمة فعاليات الشركات، حفلات الزفاف و خدمة الليموزين الفائزة باثنين من جوائز السفر العالمية المرموقة. سواء كنت تتطلع لسيارة دفع رباعي، سيارة رياضية مكشوفة أو حتى حافلة صغيرة للعائلة، فإن سيكست لديها مجموعة واسعة من المركبات تناسب احتياجاتك.

في عام 1998، حصلت مشاريع قرقاش على امتياز تمثيل سيكست للتأجير في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ ذلك الحين، عمدت إلى توفير خدماتها عبر فروع عدة، مثل مطار أبو ظبي المبنى رقم 2، مطار الشارقة الدولي، مطار دبي المبنى رقم 1، شارع الشيخ زايد في دبي، ديرة ومكتبها الرئيسي في القوز.

وقال السيد مالكوم كوبر، المدير العام لسيكست "هدفنا هو تلبية متطلبات السوق مع مفاهيمنا المبتكرة لخدمات التنقل، والتي تجعل تجربة التأجير لعملائنا تجربة لا تنسى. إن افتتاح الفرع الجديد يؤكد على التزامنا بتوفير خدمات مرنة ومريحة لتأجير السيارات وحافلات الركاب الصغيرة في أبوظبي ".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة