الاثنين ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٢هـ - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | السبت 26 سبتمبر, 2020 9:09 صباحاً |
مشاركة:

مستخدمو Snapchat يحتفلون باليوم الوطني السعودي من منازلهم بعدسة خاصة

بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين، قام مطور العدسات الرسمي في Snapchat فهد مطلق، بتطوير عدسة تتيح لمستخدمي التطبيق الاحتفال باليوم الوطني حتى عندما يكونون بعيدين جسدياً عن بعضهم البعض، مما يمنحهم الفرصة لمشاركة لحظات رائعة لهم أثناء الاحتفال في المنزل.

 

وقال عبد الله الحمادي، مدير أعمال إقليمي في شركة .Snap Inc: "نحن ملتزمون بتقديم تجارب الواقع المعزز لمستخدمي Snapchat في المملكة العربية السعودية. نظرًا للأوضاع الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كوفيد-19، تأتي هذه العدسة لتوفر لسكان المملكة فرصة مميزة للتعبير عن حبهم وولائهم لبلدهم أثناء احتفالهم باليوم الوطني".

 

ينتمي فهد إلى مجتمع مطوري العدسات الرسميين في Snapchat، والذي يضم فنانين متخصصين، ومصممين، ومطورين، وطلاب، وغيرهم من المنطقة وجميع أنحاء العالم. يختار Snapchat هؤلاء المصممين وفقاً لتنوع أذواقهم ووجهات نظرهم وشغفهم لتطوير محتوى إبداعي وهم يساهمون من خلال أعمالهم المبتكرة بالارتقاء بعالم الواقع المعزز عبر مجموعة متنوعة من العدسات التي يطورونها ومن خلال التعاون مع مصممين آخرين داخل مجتمع Lens Studio.

 

وقال فهد مطلق، مطور عدسات رسمي في Snapchat: "أشعر بفخر كبير بعد مساهمتي بتطوير عدسة تفاعلية تتضمن شعار وألوان العيد الوطني الرسمية للمملكة وتسمح لمستخدمي Snapchat بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة من منازلهم. من خلال تسخير إمكانات تقنية الواقع المعزز، يقدم Snapchat تجارب استثنائية لمستخدميه في المملكة العربية السعودية ويسمح لهم بمشاركة لحظات لا تُنسى في مناسبات عديدة مثل اليوم الوطني السعودي".

 

ابتكر فهد عدسته الأولى منذ حوالي عامين بمناسبة عيد الفطر، وحصدت أكثر من 15 مليون مشاهدة بين مستخدمي Snapchat. بعد أن طور مجموعة متنوعة من الفلاتر وأدوات الواقع المعزز التي حققت نجاحًا ملحوظًا من خلال أكثر من 2 مليار مشاهدة، أصبح فهد واحدًا من مُنشئي العدسات الرسميين في Snapchat بعد تقديم طلب إلى Lens Studio، التطبيق الذي يوفره Snapchat خصيصاً للمصممين والمطورين ويتيح لهم لبناء تجارب الواقع المعزز للملايين من مستخدمي Snapchat.

 

يقدم Snapchat لمستخدميه أحدث أدوات الواقع المعزز وأكثرها تقدمًا، ويقوم بتحديث منتجاته ومنصته باستمرار لمواكبة تطورات العالم الافتراضي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة