١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 6 سبتمبر, 2016 1:20 مساءً |
مشاركة:

شركة ’إس إس أتش‘ تستمر بعملياتها التوسعية في دبي

تعلن شركة ’إس إس أتش‘، العلامة الرائدة في مجال التخطيط الرئيسي والبنى التحتية وتصميم المباني والإشراف الفني وإدارة المشاريع في الشرق الأوسط، عن عزمها زيادة مساحة مكتبها الواقع ضمن حي دبي للتصميم (دي 3) ، في خطوة تهدف لاستيعاب نمو الشركة السريع ومواكبة خططها التوسعية في المستقبل.

 

من خلال خطوتها التوسعية هذه ستتمكن الشركة من تلبية المتطلبات اللازمة من حيث المساحة بما يتناسب مع الزيادة المستمرة لعدد المشاريع ضمن محفظتها مختلف مجالات اختصاصها بما في ذلك القطاعات التجارية، والثقافية، والتراثية، وقطاع السياحة والضيافة، وقطاع المنشآت ذات الأستخدام المتنوع والمشاريع السكنية. 

 

تم تصنيف الشركة ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية وفقاً لمجلة ’آركيتكتشرال دايجست‘ المعمارية، واستطاعت منذ تأسيسها في 1961 أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة بوصفها مزوداً رائداً لمجموعة متنوعة من القطاعات في المنطقة تتضمن النقل، والبنية التحتية، والاستدامة، والتخطيط والرعاية الصحية، والخدمات المعمارية والهندسية. وتسعى الشركة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية لبناء مجتمعات عصرية وفق معايير موثوقة ومتكاملة، من خلال مشاريعها الحالية بما فيها ’مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي‘ ومركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، و’مستشفى الكويت للأطفال‘، و’مركز الشيخة سلوى الصباح الأحمد للخلايا الجذعية والحبل السري‘، و’وحدة علاج الأورام‘  في مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال في الكويت، إضافة إلى مركز متخصص لعلاج الأسنان والأمراض الجلدية وخدمات مرض السكري في قطر. كما تم الاتفاق مع الشركة للإشراف على أعمال بناء مستشفى ’العدان‘ في الكويت، ونحن نفتخر بأن نكون جزء من أحد أكبر المشروعات في سلطنة عُمان والذي لا يزال تحت الإنشاء وهو مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.  

 

تركز المؤسسة على تشكيل بيئة عمرانية وبنية تحتية عصرية في منطقة الشرق الأوسط الحديث، وهي بذلك تدعم الأهداف الاستراتيجية والرؤية الطموحة للقادة في المنطقة. يعمل في الشركة أكثر من 1000 موظف منتشرين ضمن مكاتب لها في أبوظبي والجزائر والبحرين ودبي والعراق والكويت ولندن وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا.

 

وبهذه المناسبة، صرح بوب هوب، الرئيس التنفيذي لدى ’إس إس أتش‘: "تتيح هذه الخطوة التوسعية المتميزة للشركة أن ترفع من قدراتها في مختلف المجالات الرئيسية بما ينسجم مع خطط النمو التي تستهدف مشاريعنا الحالية والمستقبلية. وستتضمن تركيزاً واضحاً على تطوير أعمالنا في الإمارات العربية المتحدة من خلال توسيع موارد فريق عملنا الأساسي ضمن حي دبي للتصميم (دي 3). حيث نحظى بفريق عمل غاية في المهارة والموهبة، ويشعر أعضاؤه بحماس شديد تجاه ما نشهده من نمو، وهذا يمثل التزاماً بمتابعة النجاح الذي حققه الفريق.. لذا نعتقد أننا بلغنا مكانة مثالية تمكننا من مواصلة التقدم".

 

تعليقاً على الموضوع قال محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، "نحن فخورون جداً بالنجاح الذي حققته "إس إس أتس" ويشرفنا أن نكون المقر لمثل هذه الموهبة المبتكرة. وعملية التوسعة التي يقوم بها الفريق هنا في حي دبي للتصميم ما هي إلا دليل على العمل المميز الذي تقوم به الشركة ونتمنى لهم النجاح في جميع مشاريعهم الحالية والمستقبلية" 

 

تقوم فلسفة الشركة على تحقيق هدف واحد بسيط في ’إدراك متطلبات العملاء وتلبية رغباتهم‘ من خلال تبني أفضل الممارسات وفق أرقى المعايير العالمية في تقديم الخدمات والمحافظة على أسس التقييم الذاتي والتطور المستمر، وهو ما يمكّن الشركة من الحفاظ على مكانها ضمن أفضل 100 شركة معمارية في العالم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة