٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 27 يناير, 2015 2:19 مساءً |
مشاركة:

ستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع قهوة الإسبرسو لاتيه الأصلية بنكهات متعددة

احتفالاً بموسم الشتاء، واستقبالاً للعام الجديد، تقدم ستاربكس مشروبات اللاتيه المميزة المحضَّرة من الإسبرسو الأصلي لتغمر زبائنها بدفء خاص على مدار هذا الفصل.

تقدم ستاربكس هذا الشتاء عرض "قهوة الإسبرسو لاتيه الأصلي بنكهات متعددة" بأسلوب يوفر لعشاق القهوة خيار الإسبرسو في مشروبات اللاتيه المفضلة لديهم.

ويعتبر مزيج القهوة الكولومبية نارينو الخيار الأول لمشروب الإسبرسو بمختلف نكهاته لهذا العام. فحبوب البن الكولومبي تنتجها أفضل مزارع البن في أعالي جبال الأنديز ما يمنحها مذاقًا متوازنًا وفريدًا.

ويمنح مفهوم الإسبرسو الأصلي الزبائن طرقًا جديدة لاختبار القهوة، واضعًا في متناولهم أسلوبًا جديدًا للاستمتاع بمشروبات اللاتيه المفضلة لديهم.

وأفادت رنا شاهين المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأن: "ينبع مفهوم قهوة إسبرسو لاتيه الأصلي المتوفر بنكهات متعددة والذي طرحناه احتفالاً بفصل الشتاء من التزامنا المستمر بتقديم أفضل أنواع القهوة لزبائننا." وأضافت: "يتيح لنا هذا العرض أيضًا مساعدة زبائننا على اكتشاف مشروبات بمزيج جديد مانحين إياهم فرصة إضفاء مذاق جديد على مشروبات اللاتيه المفضلة لديهم. سيكون خيار الإسبرسو الأصلي لهذا الشتاء عبارة عن مزيج من قهوة كولومبية نارينو التي نتطلع إلى تقديمها لزبائننا."

ومع طرح مفهوم الإسبرسو الأصلي في مطلع عام 2015 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستقدم ستاربكس خيارات متعددة من الإسبرسو الأصلي على مدار العام حرصًا منها على إثراء تجربة زبائنها ومساعدتهم على اكتشاف أنواع جديدة من القهوة من مختلف أنحاء العالم.

يتوفر هذا المزيج الجديد من القهوة الكولومبية لدى كافة مقاهي ستاربكس في المنطقة وتدعو ستاربكس زبائنها الكرام إلى الاستمتاع بموسم الشتاء مع تجربة جديدة ذات مذاق متميز.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة