١٤ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 3 يونيو, 2024 8:52 صباحاً |
مشاركة:

سليمان الحبيب: افتتاح وبدء تشغيل مستشفى شمال الرياض يوم 10 يونيو

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية صدور رخصة وزارة الصحة النهائية لمستشفى شركة شمال الرياض للرعاية الطبية الواقع على طريق أنس بن مالك بحي الصحافة في مدينة الرياض في يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، كما تُعلن عن افتتاح والبدء في تشغيل المستشفى واستقبال المراجعين اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024.
وقالت المجموعة في بيان لها على تداول، إنه تم اكتمال مراحل الاختبارات التجريبية للمتطلبات التشغيلية للمستشفى، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية اللازمة لبدء عملية التشغيل للمستشفى والذي سوف يكون بشكل تدريجي بما يتوافق مع المتطلبات التشغيلية ويلبي متطلبات النمو في أعداد المُراجعين.
وأشارت إلى أن الأثر المالي لتشغيل المستشفى على نتائج المجموعة سوف يظهر بدءاً من الرُبع الثالث من العام المالي 2024.
وحسب البيانات المتاحة على أرقام، كانت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية قد أعلنت وقوع حريق في مشروع مستشفى شركة شمال الرياض للرعاية الطبية (شركة تابعة للمجموعة) قيد الإنشاء، الواقع على طريق أنس بن مالك بمدينة الرياض، في 17 أغسطس 2023.
وتوقعت المجموعة في ديسمبر الماضي استكمال تنفيذ المشروع وبدء تشغيله في الربع الثاني من العام المالي 2024 بعد الحصول على الموافقات والتراخيص النظامية ذات العلاقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة