١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 12 يوليو, 2021 12:13 مساءً |
مشاركة:

افتتاح مكتب منتجعات صن سيام الإقليمي في الشرق الأوسط - دبي

مانيكا رادجو مديرًا لمكتب منتجعات صن سيام الإقليمي في الإمارات

 

 

 

شهد الأسبوع الأخير من شهر يونيو / حزيران افتتاحًا للمكتب الإقليمي لمنتجعات صن سيام في الإمارات العربية المتحدة – في دبي على وجه الخصوص. إن هذه الخطوة تمكن مجموعة الضيافة من المشاركة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي بعد ارتفاع معدلات السفر ومع اقتراب نهاية أزمة جائحة كورونا.

 

 

 

منذ افتتاح منتجعها الأول قبل أكثر من 20 عامًا، لم تفقد منتجعات صن سيام شغفها نحو تحقيق المزيد من النماء والتطور، إلى أن أصبحت الأن تدير خمسة عقارات فاخرة مملوكة لها على جزيرة خاصة في جزر المالديف إضافةً إلى منتجع شاطئي مميز على الساحل الشرقي لسريلانكا. يتفرد كل منتجع بطابعه الخاص، ولكن ما يوحدهم جميعًا هو جمال الحضور، وكرم الضيافة ولطف المعاملة من العاملين هناك، والذين بدأ عدد كبير منهم مسيرتهم المهنية مع انطلاق مجموعة الضيافة.

 

 

 

تحدث مانيكا رادجو، المدير السابق في قسم المنتجات والمقاولات في شركة الإمارات للعطلات عن "الفرصة الرائعة التي سيوفرها هذا المكتب الجديد من خلال فتح آفاق جديدة للمنتجع، وجذب المزيد من السكان والعملاء الجدد إلى الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط". يبدأ مانيكا خطواته الأولى في صن سيام كمدير مكتبها في دبي، حيث يتمتع بخبرة من شأنها تحقيق نقلة نوعية لمنتجعات صن سيام في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

 

تأسست منتجعات صن سيام في عام 1990، بهدف الترويج للسياحة الوافدة إلى جزر المالديف، تأسست الشركة على يد السيد أحمد صيام محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة. سيكون افتتاح مكتب للشركة في دبي بمثابة شعلة الإنطلاق لتوسعة أعمالها على المستوى العالمي مع التركيز على منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص وذلك بهدف امتلاك حصة من سوق السياحة في المنطقة.

 

 

 

لا يكاد يخفى على أحد أن العام 2020 كان من أصعب الأعوام على الإطلاق لمعظم الناس، إلا أن منتجعات صن سيام أعلنت عن افتتاح خامس فندق منتجعي لها على جزر المالديف تحت اسم "سيام وورلد." أعلن مؤسسو مجموعة الضيافة – ذات الخمس نجوم والحائزة على العديد من الجوائز – عن إطلاق منتجع من شأنه عمل ثورة غير مسبوقة في عالم السياحة والمنتجعات، حيث يطل على جزيرة طبيعية خلابة تقع في نونو أتول ومحاط بشعاب مرجانية على طول 1.5 كيلومتر في تناغم موسيقي مع عناصر الحياة البرية والعالم المائي الخلاب هناك، كل ذلك بهدف منح رواد المنتجع تجربة لم يسبق لها مثيل في أي منتجع آخر.

 

 

 

وتعليقًا على افتتاح المكتب الإقليمي في دبي، يتطلع ديباك بونيدي – مدير مجموعة تطوير الأعمال في منتجعات صن سيام – إلى "ازدهار وتطور العلامة التجارية في المنطقة." ويضيف قائلًا، "إن سهولة السفر في رحلات داخلية إلى وجهات العطلات الشهيرة أدى إلى لفت أنظار المسافرين من الشرق الأوسط إلى البلاد. يُظهر جيل الألفية من سكان الشرق الأوسط حرصًا على السفر عبر وجهات سياحية من الدرجة الأولى برفقة عائلاتهم؛ كما يظهر من التوجهات الحديثة أن هناك تزايد في الإقبال على الرحلات في مجموعات صغيرة، تعتبر منتجعاتنا علامة تجارية شهيرة على مستوى الشرق الأوسط."

 

نتطلع نحن في منتجعات صن سيام إلى مزيدٍ من الانتشار لمنتجعاتنا في الأشهر المقبلة تزامًا مع إطلاق مكتبنا الجديد في دبي، إضافة إلى دخول سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

 

نبذة عن مجموعة منتجعات صن سيام

 

 

 

تمتلك منتجعات صن سيام خمسة عقارات فاخرة خاصة بها على جزيرة في جزر المالديف ومنتجع شاطئي مميز يقع على الساحل الشرقي لسريلانكا. تأسست منتجعات صن سيام في عام 1990، وتسعى – في رؤية فريدة من نوعها – لتقديم تجربة استجمام مميزة في جزر المالديف لعملائها، حافظت الشركة على مدار العقدين الماضيين على تميزها، فضلًا عن الخروج بصورة مشرفة تحفظ قدر موظفيها للارتقاء بمجموعة الضيافة.

 

 

 

قم بزيارة موقع منتجعات صن سيام واحجز لنفسك رحلة فاخرة في تجربة هادئة ومالديفية بإمتياز.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة