١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 مايو, 2024 4:51 مساءً |
مشاركة:

قامت منتجعات SUN SIYAM بترقية أحمد نوفل إلى منصب مدير المبيعات والتسويق للمجموعة

يسر شركة SUN SIYAM أن تعلن عن ترقية أحمد نوفل إلى منصب مدير المبيعات والتسويق للمجموعة، اعتبارًا من أبريل 2024. شغل نوفل سابقًا منصب مدير مجموعة المبيعات والتسويق في الشركة، وسيقود الآن مبادرات المبيعات والتسويق الإستراتيجية عبر جميع فنادق منتجع Sun Siyam الستة في جزر المالديف وسريلانكا.

وتعليقًا على الترقية، أعرب ديباك بونيدي، الرئيس التنفيذي لشركة Sun Siyam Resorts، عن حماسه قائلاً: "إن ترقية نوفل تجسد التزامنا بالاعتراف بالمواهب الاستثنائية وتطويرها داخل مؤسستنا. وتتماشى خبرته الواسعة ونهجه الاستباقي تمامًا مع أهداف النمو لشركتنا. ونحن واثقون من أن قيادته ستدفع منتجعات صن سيام إلى آفاق جديدة من النجاح، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات ونمو الإيرادات داخل الشركة.

وبصفته الجديدة، سيكون مسؤولاً عن تطوير استراتيجيات قوية لنمو المبيعات والتسويق، وتعزيز الشراكات العالمية، ودفع نجاح الأعمال لمحفظة منتجعات صن سيام بأكملها. يتمتع نوفال، الذي يقيم في صن سيام أولهوفيلي، بثروة من الخبرة وسجل حافل من التميز في صناعة الضيافة.

بدأت رحلة نوفل مع منتجعات Sun Siyam في أغسطس 2021 عندما شغل منصب مدير المبيعات والتسويق في Sun Siyam Olhuveli وقاد مبادرات المبيعات العالمية لجزر المنتجع الثلاث المترابطة. وفي مارس 2023، تولى منصب مدير المبيعات والتسويق للمجموعة، حيث أدار أنشطة المبيعات والتسويق لشركة Sun Siyam Iru Veli وSun Siyam Olhuveli.

طوال حياته المهنية، شغل نوفال مناصب رئيسية في منتجعات مرموقة في جزر المالديف، بما في ذلك ون آند أونلي كانوهورا، وباروس المالديف، وميلايدهو، ومنتجع ديفانافوشي المالديف الفاخر، ورافلز مالديف ميرادهو، ومنتجع راديسون بلو المالديف، وموفنبيك المالديف.

يتمتع نوفل بخبرة تزيد عن 17 عامًا في قطاع الضيافة في جزر المالديف، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة سياحة الأعمال من جامعة المالديف الوطنية. وقد صقل مهاراته من خلال برامج التطوير المهني، بما في ذلك دورات في استراتيجية الأعمال وإدارة الإيرادات من جامعة كورنيل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة