٣٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 28 مارس, 2024 1:09 مساءً |
مشاركة:

SUN SIYAM RESORTS تكشف عن احتفالات عيد الفطر التي لا تُنسى في فنادقها بجزر المالديف

يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات والاحتفالات للاحتفال بعيد الفطر عبر فنادقها الخمسة المذهلة في جزر المالديف في الفترة من 09 إلى 12 أبريل 2024. بدءًا من العروض الثقافية الآسرة ووصولاً إلى تجارب الطهي المبهجة، الضيوف مدعوون للانغماس في أنفسهم بروح العيد في منتجعات صن صيام.

 

يتصدر 

SIYAM WORLD

 الاحتفالات ويجلب زوبعة من الترفيه والمأكولات اللذيذة إلى شواطئه للاحتفال بعطلة عيد الفطر. ستبهر الفنانة المغربية الهولندية الشهيرة هند العروسي الضيوف بألحانها المفعمة بالحيوية، مصحوبة بالإيقاعات المثيرة لعازف الإيقاع العالمي والدي جي والتر سكالزوني لمدة ثلاث ليالٍ لا تُنسى. وفي الوقت نفسه، سيثير الشيف ثيودوروس كاتسولوتوس حاسة التذوق مع ثلاث تجارب حصرية لتناول الطعام تضم المأكولات المتوسطية والأوروبية وسط خلفية مذهلة من عالم صيام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف المشاركة في الاحتفالات المالديفية التقليدية بما في ذلك وجبة إفطار خاصة في مطعم Tempo وألعاب الشاطئ Eid Kulhivaru وحدث Bodumas الأصيل على شاطئ Together. أبرز ما في الاحتفالات هو عرض العيد، الذي يضم عروضاً ثقافية مثل الرقص المالديفي، والرقص الصوفي، والرقص الشرقي، وبودبيرو، ويضم مغنيًا مشهورًا تليها جلسة DJ نابضة بالحياة في Together، مما يضمن اختتام الاحتفالات بنبرة عالية. للضيوف الصغار، هناك ورشة عمل للفنون والحرف اليدوية للأطفال وكابينة تصوير بالملابس التقليدية، تقدم أنشطة مليئة بالمرح وتذكارات لا تُنسى.

SUN SIYAM OLHUVELI: عروض سحرية ساحرة لرسام الخدع محمد منتصر

 

يرحب فندق SUN SIYAM OLHUVELI بالساحر الشهير محمد منتصر لإضفاء المزيد من السحر على احتفالات عيد الفطر. استمتع بتجربة الأوهام المذهلة والحيل الجذابة بينما يحتل محمد مركز الصدارة في عرضين حصريين. الأطفال والعائلات مدعوون لحضور ورشة عمل تفاعلية تفاعلية للأطفال أو عرض Close Up Magic، الذي يعد بالدهشة والإثارة لجميع الأعمار. يمكن للجمهور البالغ الاستمتاع بالأداء السحري الساحر، الذي يعرض موهبة محمد غير العادية ومهارته في أمسية مليئة بالسحر والغموض.

 

SUN SIYAM IRU FUSHI يقدم رحلة طهي مع الشيف أحمد فتحين والقرية المالديفية

 

يفتخر مطعم SUN SIYAM IRU FUSHI باستضافة الشيف أحمد فتحين، الشيف الحائز على جوائز والذي يتمتع بخبرة 17 عامًا في الطهي. يشتهر الشيف فتحين بخبرته في المطبخ الياباني، وسيسعد الضيوف بإبداعاته الطهوية في المنتجع. من مطعمه الياباني OISHII - The House of Sushi، الواقع في هولهومالي، يجلب الشيف فتحين إتقانه للنكهات والتقنيات إلى مطعم Sun Siyam Iru Fushi، ويعدك بتجربة طعام لا تُنسى في هذا العيد.

 

بالإضافة إلى المأكولات الشهية، يمكن للضيوف أيضًا الانغماس في التراث الثقافي النابض بالحياة لجزر المالديف في مطعم Sun Siyam Iru Fushi. سيحتوي الفندق على قرية مالديفية، تقدم للضيوف لمحة عن الحرف اليدوية التقليدية في جزر المالديف، والعروض الثقافية، ومأكولات الطهي الشهية.

SUN SIYAM VILU REEF: حفلات شاطئية نابضة بالحياة وحفلات ثقافية

 

يبدأ الاحتفال في SUN SIYAM VILU REEF بوجبة غداء العيد في مطعم أكوا، يليها يوم مليء بالأنشطة الشاطئية المثيرة وعشاء على الطراز التالي الأصيل في القرية الثقافية التقليدية. استمتع بحفلة شاطئ إيقاع العيد، وكرة القدم على حمام السباحة للأطفال مع الدي جي المباشر، وتحدي الطائرات الورقية، والمزيد، والتي تبلغ ذروتها في عروض الترفيه والرقص 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة