٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 30 يونيو, 2020 3:49 مساءً |
مشاركة:

اسبح و استمتع بـ غداء فاخر يوم الجمعة بفندق رامادا داون تاون دبي

عودة للمزج بين الوجبات الشهية والأجواء المَرِحَة بتناول الغداء في مطعم كنزا

 استمتعوا بقضاء يومٍ حافل بالمرح مع عائلاتكم وأحبائكم مع غداء بجوار المسبح بمطعم كنزا، بفندق رمادا من ويندهام داون تاون دبي. 

استمتعوا بألذ الوجبات المتنوعة ذات النكهات العالمية شاملة المقبلات المعروفة، ومنصات الطهي المباشر للمعكرونة. أضيفوا لمسةً من المرح إلى الإفطار والغداء لتحصلوا على دخول مجاني إلى المسبح الخارجي للفندق. 

يتيح مطعم كنزا الغداء بسعر 99 درهماً للشخص الواحد وذلك من الساعة 12:30 ظُهراً حتي الساعة 04:00 عصراً. بالنسبة للأطفال من عمر السادسة حتي الثانية عشرة عاماً يحصلون على خصم بنسبة 50%، والأطفال من عمر الخامسة أو أقل من ذلك يتناولون الطعام مجاناً. كما يُتيح مطعم كنزا إستخدام بركة السباحة لغير المقيمين بتناول علي الأقل وجبة بـ 75 درهماً ويكون الطلب متاحاً من الساعة 07:00 صباحا وحتي 09:00 مساءا. 

يسمحبالدخول إلى المسبح مجانا من الساعة 07:30 صباحاً لغاية الساعة 09:00 مساءًأ وذلك لمدة ساعتين فقط وفقاً للإرشادات الحكومية.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات يرجى زيارة موقعنا www.ramadadowntowndubai.com أو الاتصال على رقم +971 4 303 9475 / +971 4 330 7330    أو البريد الإلكتروني [email protected] 


يلتزم فندق رامادا من ويندهام داون تاون دبي ببروتوكولات النظافة والسلامة الصارمة في جميع الأوقات لضمان رفاهية جميع ضيوفه. تشمل بعض التدابير المعمول بها مثل ارتداء الأقنعة والقفازات ، وفحص درجة الحرارة عند الدخول إلى الفندق ، والتطهير الشامل لجميع المناطق ، ووضع المطهرات وعلامات السلامة ، وتنفيذ الإشغال الموصى به في المطعم والمسبح والمرافق الفندقية الأخرى.

###

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي 

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لقضاء العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة