١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 11 يناير, 2023 1:07 مساءً |
مشاركة:

علامة سويتش تطلق مجموعة السكوتر الإلكتروني في الإمارات ومنطقة الخليج العربي

  • عندما تبدع سويتش يتحول السكوتر الإلكتروني إلى آلة عابرة للزمن

من منّا لا يرغب في الاستمتاع بنمط حياة مرفّه في ظل التحديات الكبيرة التي يشهدها الكوكب في مختلف مناحي الحياة، خاصةً وسائل التنقّل التي تواجه الكثير من العقبات! ولأن الفخامة الرقمية وُلدت في عالم سويتش، كان من الطبيعي أن تواصل الشركة إبهار عشاقها بحلول عصرية تواكب مسيرة التطور من خلال إصداراتها الثورية من السكوترات الإلكترونية. 

 

ونحن لا نتحدث هنا عن تلك العجلات البسيطة التي تعرفونها جيداً ولا تنظرون إليها على محمل الجدّ، وإنما عن إبداع حقيقي يرتقي بتجربة القيادة ويغيّر مفهومكم تجاه هذه الآلة الصغيرة، والتي تحوّلت معنا إلى وسيلة حالمة ترضي شغفكم على الطرقات.

 

فما هي المزايا المتبكرة التي تقدمها إصدارات سويتش الجديدة؟ 

 

لنبدأ مع سكوتر ES-A125 الذي يضمن تجربة تنقّل غاية في الراحة والسلاسة، حيث يتألّق بهيكل قابل للطي في أقل من 4 ثوانِ ووزن خفيف لا يتجاوز 10 كج، كما تم تزويده ببطارية عالية الأداء يمكن فكّها وتركيبها بسهولة مع محرك بقوة 250 واط وسرعة تبلغ 25 كم في ساعة. ولأن التميز عنواننا، ستحصلون عند شراء هذه القطعة من سويتش على حقيبة ظهر لحمل السكوتر إينما ذهبتم، مما يتيح أفضل خيار للتنقّل في المدينة سواء من أجل الوصول إلى محطة الحافلات أو التجوّل ضمن المناطق المزدحمة بدون عناء.

 

أمّا عشاق القيادة في الطرقات الوعرة والمنحدرات، فيضمن لهم سكوتر ES-200 الاستمتاع بمغامرة لا تُنسى، بفضل تصميمه الفريد تماماً، حيث يتميز بآلية حركة شديدة التحمل وإطارات هوائية مقاس 10 إنش، مع مكابح هيدروليكية تضمن لكم قيادة أكثر أماناً على الطرق الوعرة. وتم تزويد السكوتر أيضاً ببطارية سريعة الشحن تدوم حتى 40 كم، إضافة إلى محركين بقوة 1000 واط موصولين على العجلات الأمامية والخلفية لاختبار تجربة قيادة رباعية الدفع وعالية الأداء.

 

استكشفوا المغامر الكامن في ذاتكم وانطلقوا نحو المدى بسرعة وأمان مع إبداعات سويتش الجديدة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة