١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 15 مايو, 2023 4:47 مساءً |
مشاركة:

إنفينيتي من العربية للسيارات تطرح عروضاً استثنائية على تشكيلة موديلاتها لتعزيز تجربة القيادة لعملائها

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الاستثنائية الرائعة على تشكيلة موديلاتها خلال الفترة من الجمعة 12 مايو وحتى الأحد 14 مايو. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض المحدود لتجربة أقصى درجات الأناقة والأداء، مع الحصول على خصومات تصل إلى 24,000 درهم، و 5 سنوات من الضمان غير محدود المسافة.

 

وتوفر إنفينيتي QX80 2023، السيارة الرائدة متعددة الاستخدامات، والمصممة لرفع مستوى الفخامة، تجربة قيادة استثنائية. وبفضل أبعادها الجريئة والشبكة الأمامية المستوحاة من فن الأوريغامي والمصابيح الأمامية من نوع "إل إي دي"، فإنها تمتاز بحضور قوي على الطريق. وتتسع مقصورتها الداخلية الفسيحة والفخمة لثمانية أشخاص تقريباً، وتمتاز باستخدام المواد الفاخرة والمقاعد الجلدية والكثير من التفاصيل الجمالية الاستثنائية الأخرى. وتوفر QX80 منطقة شحن متعددة الاستخدامات ويمكن تخصيصها حسب احتياجات السائق ومرافقيه، مع وجود مساحة فسيحة للركاب والأمتعة. وتأتي السيارة معززة بتقنيات (INFINITI IQ) التي تضمن لها الأداء الأمثل، مع خصائص الاتصال وميزات السلامة. بفضل محركها القوي من ثماني إسطوانات (V8) بسعة 5.6 لتر وقدرة السحب البالغة 2,000 كيلوغرام، تكون جاهزة للانطلاق على متنها في مغامرات سعيدة. وتم تجهيز السيارة بمحطة متطورة للمعلومات والترفيهه، إضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام Bose® Premium Sound للترفيه المتصل.

 

وتعتبر إنفينيتي QX55 مثالية لمحبّي السيارات الرياضية ذات الحجم المناسب. وفضلاً عن جمال شكلها الخارجي، تتميز بواجهة مقدمتها الفريدة مزدوجة القوس، مع شبكة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من فن الأوريغامي الياباني. وعند الدخول إليها، تبرز المقاعد المغطاة بطبقة من الجلد الفخم شبيه الأنيلين، والألواح الجانبية ناعمة الملمس، مع توفير سعة تخزينية واسعة تصل إلى 1,532 لتراً، وتكفي لاستيعاب أكثر من 10 حقائب يدوية عند طي المقاعد.

 

وتدعو الشركة المشترين الراغبين بزيارة مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية اعتباراً من نهاية هذا الأسبوع،لاستكشاف موديلات إنفينيتي بشكل مباشر، والحصول على فرصة استثنائية بفضل الخصومات غير المسبوقة، والضمان لخمس سنوات غير محدود المسافة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة