٢٥ ربيع الثاني ١٤٤٣هـ - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 27 يونيو, 2021 4:54 صباحاً |
مشاركة:

من خلال تطوير معايير جديدة للقطاع... "توال" تطرح حلولاً مبتكرة في خدمات التغطية الداخلية للمباني (IBS)

أعلنت “توال”، الشركة  السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، عن تطويرها  لحلول مبتكرة للتغطية الداخلية للمباني(IBS)  ضمن منظومة خدماتها، حيث طور هذا المنتج من خلال أفضل الممارسات والمعايير العالمية المتبعة من قبل شركات أبراج الاتصالات العالمية.

تم تطوير هذا المنتج من قبل إدارة -محفظة الخدمات والمنتجات بالقطاع التجاري في “توال”، حيث تشمل حلول التغطية داخل المباني (IBS) مراحل التصميم، والتنفيذ، والتشغيل لهذه الحلول، بما يضمن تقوية شبكات الاتصال واستمراريتها داخل المباني والأماكن العامة المزدحمة، مثل المطارات، والمستشفيات، والجامعات، والملاعب، والفنادق، ومراكز التسوق، حيث يتم تقديم هذه الحلول بتكلفة فعالة، ومزودة بخيارات تقنية تم تحسينها من أجل استيعاب بيانات عالية السرعة للأعداد المتزايدة للمستخدمين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس القطاع التجاري في شركة “توال” الأستاذ عبدالرحمن آل معيقل: "يسرنا في توال أن نقدم حلول التغطية داخل المباني (IBS)  ضمن حزمة من الحلول المتكاملة التي نقدمها بهدف تعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة، حيث نسعى من خلالها إلى تمكين عملائنا من مزودي خدمات الاتصالات بتوفير تغطية داخلية متميزة لملاك المباني وأصحاب العقارات وبأحدث التقنيات والتي تعمل على توسيع تغطية الشبكة وضمان استمراريتها وتهدف إلى تحسين تجربة المستخدم. حيث تعتمد هذه الحلول على نموذج عمل مبتكر وبنية تقنية معيارية بالإضافة لحلول تجارية تتيح لنا بأن نكون أكثر ديناميكية ومرونة في تحقيق تطلعات عملائنا، إضافة إلى تعزيز مكانتنا كمزود رائد للبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة".

وتُعتبر «توال» الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع الحيوي الهام والمتسارع في النمو. وتهدف «توال» إلى قيادة التحول التقني القادم في المملكة، من خلال تقديم خدمات نموذجية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمان البيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتعمل «توال» على تعزيز مشاركة البنية التحتية لتمكين عملائها من تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتقليل النفقات، والتخفيف من الآثار السلبية على البيئة. وتُعد الشركة لاعباً رئيسياً في صناعة البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة، وتطمح لتوسيع نطاق خدماتها لتغطي منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة