١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 7 مارس, 2024 8:54 صباحاً |
مشاركة:

فيديكس تستعرض حلولها المبتكرة في صناعة الطيران خلال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات بنسخته لعام 2024

عرضت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، وهي شركة تابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX)) وأكبر شركة للنقل السريع في العالم، حلول الوجهة المتكاملة التي تقدمها لقطاع الطيران، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات (MRO) 2024، الملتقى الرائد الذي شهد حضور ومشاركة 200 عارض دولي من اللاعبين البارزين في سلسلة التوريد المتخصصين في خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، وأقيم خلال الفترة من 5 إلى 6 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي حلول فيديكس لصناعة الطيران، المدعومة بخبرة فيديكس الواسعة في تشغيل أسطولها الذي يضم أكثر من 700 طائرة، لتزويد قطاعي الطيران والفضاء بمصدر واحد من الخدمات المصممة حسب الطلب لنقل قطع الغيار اللازمة لصيانة الطائرات وتمكينها من الحفاظ على قدراتها التشغيلية بكفاءة عالية.

تشتمل حلول فيديكس لصناعة الطيران على خدمات ذات قيمة إضافية، مثل شحن البضائع الخطرة وشحن البضائع العادية وحلول الأتمتة وحلول سلسلة التوريد ودعم من ذوي الخبرة في التخليص الجمركي لإدارة الأنظمة الجمركية المتخصصة المطلوبة عند نقل قطع غيار الطائرات. كما تضم المجموعة الواسعة من الخدمات أيضاً تقنية "سينس أوير" SenseAware، وهي عبارة عن جهاز متعدد المستشعرات ينتقل داخل الشحنات، مما يوفر رؤية ممتدة لحركة الطرود المهمة مثل قطع غيار وأدوات الطائرات. وبإمكان الجهاز مراقبة الموقع الحالي ودرجة الحرارة الدقيقة والرطوبة النسبية وقراءات الضغط الجوي والتعرض للضوء وأحداث الصدمة، وبفضل احتوائه على خاصية تحديثات الوقت الفعلي، يتيح الجهاز للعملاء البقاء على الاتصال بشحناتهم عالية القيمة.

كما رعت فيديكس أيضاً إطلاق خاصية منصة البث المباشر للحدث (Go Live! Theatre) واستضافت حلقة نقاشية بعنوان: "من النمو إلى النجاح: اتخاذ الخطوات التالية الآن مع حلول فيديكس لقطاع الطيران". وسلطت النقاشات الضوء على الوضع الراهن لقطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، والتحديات الماثلة التي تواجهها سلسلة توريد المعنية بتقديم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، والاتجاهات دائمة التغير وحلول فيديكس التي تساعد في مواجهة هذه التحديات وإتاحة عمليات تشغيلية أكثر كفاءة.

###

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة