٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الجمعة 9 يونيو, 2023 9:11 صباحاً |
مشاركة:

ذا ايليت للسيارات تطلق النسخة المحدودة من سيارة زينفو الخارقة في الشرق الأوسط بقيمة 8 ملايين درهم

مجموعة ذا ايليت للسيارات تصبح الموزع الرسمي لشركة زينفو للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أصبحت مجموعة ذا ايليت للسيارات، إحدى الشركات الرائدة في توزيع السيارات الفاخرة ذات العلامات التجارية المتعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموزع الرسمي المعتمد لعملاق صناعة السيارت الدنماركية زينفو للسيارات - لصناعة الجيل الجديد من السيارات فائقة الأداء - لأول مرة في الشرق الأوسط. وقد أقيم حفل الإعلان عن هذه الشراكة في فندق سيزرز بالاس، بلوواترز، إلى جانب العرض الأول في دبي للسيارة طراز تي اس آر- اس المصممة حسب الطلب.

 

وتخطط زينفو أوتوموتيف لتعزيز وجودها في المنطقة وذلك قبل الكشف عن سيارة أورورا الجديدة كلياً في أغسطس المقبل بواسطة شركة ذا ايليت للسيارات. وسلط الحدث الخاص بالكشف عن سيارة تي اس آر- اس المصنوعة يدوياً الضوء على اهتمام العلامة التجارية الشهيرة بالتفاصيل وجودة المنتج للحصول على تجربة قيادة ساحرة وأكثر سلاسة.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد تامر أبو خلف، الشريك في مجموعة ذا ايليت للسيارات: " ظلت مجموعة ذا ايليت للسيارات الشركة الرائدة بلا منازع في مجال السيارات الفاخرة لأكثر من 25 عام، مع التزامها بالجودة والخدمة والتركيز على رضا العملاء.ونحن واثقون من أن هذه الشراكة سوف تعود بالنجاح لكل من الشركتين، وسوف نعمل معاً على إعادة صياغة حدود الإبتكار في مجال السيارات ونضع معايير جديدة للسيارات فائقة الأداء".

 

وقال السيد ينس سفيردروب، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية ورئيس مجلس إدارة زينفو للسيارات معلقاً على هذه الشراكة الأخيرة مع مجموعة ذا ايليت للسيارات: " نحن حريصون على مواصلة خطتنا الإستراتيجية لتطوير العلامة التجارية زينفو على مستوى العالم، وذلك بعد 12 شهراً من النجاح في تطوير العلامة التجارية في أمريكا الشمالية وكندا. و يسعدنا في زينفو العمل مع مجموعةذا ايليت للسيارات كموزع معتمد للشركة لتأسيس العلامة التجارية بقوة في الشرق الأوسط. حيث تعكس ذا ايليت للسيارات التزامنا بتزويد العملاء بأفضل تجربة شاملة يمكن الحصول عليها. "

 

سوف تركز زينفو الإمارات الإهتمام على سيارة أورورا فائقة الأداء والجديدة كلياً والتي تعمل بمحرك(V12)، والتي تتميز بهيكل ذو تصميم نموذجي مع هيكل تحتي كربوني وأحادي الكربون، بالإضافة إلى علبة التروس الخاصة بزينفو مع محرك هجين مدمج، وذلك بعد بيع جميع السيارات طراز تي اس آر- جي تي الأخيرة. تم تصنيع أورورا يدوياً في مدينةبريستو، في الدنمارك، مع محرك (V12) الجديد كلياً بسعة 6 ليتر، وتوربو مزدوج. ستقدم أورورا تور تجربة قيادة تركز على الطريق مع سرعة قصوى تزيد عن 400 كيلومتر في الساعة، بينما تتميز (أورورا آجيل) بتصميم انسيابي شرس للوصول إلى أقصى مدى من القدرات على مضمار السباق. تركز زينفو أوتوموتيفالشركة الدنماركية على السيارات فائقة الأداء ذات الإصدار المحدود المصنوعة يدوياً، والمتاحة للمهتمين بتجارب التصنيع حسب الطلب المخصصة بالكامل مع قدرات القيادة الفريدة.

 

ومع الإعلان عن هذه الشراكة، تتطلع مجموعة ذا ايليت للسيارات إلى مستقبل ناجح لشركة زينفو للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويد عملائها الأوفياء بأعلى مستويات الفخامة والأداء.

 

نبذة عن ذا إيليت للسيارات:

 

تتخصص مجموعة ذا إيليتللسيارات بكل فخر في جميع قطاعات سوق السيارات - بما في ذلك صالات العرض وقطع الغيار ومراكز الخدمة. يقع المقر الرئيسي للمجموعة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتحتل مجموعتنا موقعاً استراتيجياً في جميع أنحاء المنطقة. توسعت ذا إيليتللسيارات لتصل إلى المملكة المتحدة لتقديم خدمة أفضل في هذا الجزء من العالم. وتتمثل مهمةذا إيليت للسيارات في أن تكون العلامة التجارية الرائدة في سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة مع توسيع نطاق وصولها العالمي بشكل مستمر.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة