٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 16 مايو, 2023 6:27 مساءً |
مشاركة:

انضمام تطبيق "حراج" Haraj إلى متجر HUAWEI AppGallery يُثمر عن تحقيق أداء استثنائي ونمو كبير في الإيرادات وجذب أكثر من 100 ألف مستخدم جديد إلى التطبيق

في أوائل عام 2020، أبرم متجرHUAWEI AppGallery ، وهو منصة توزيع تطبيقات الجيل التالي لأجهزةهواوي وأحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، شراكة مع تطبيق "حراج"Haraj ، السوق الإلكتروني الرائد من المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقه على متجر HUAWEI AppGallery  وتوحيده بالكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، وسّع تطبيق "حراج" Haraj نطاق عروضه الخدمية على خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، لا سيما من خلال الحملة الترويجية المستمرة التي أطلقها بالتعاون مع منصة إعلانات Petal . وقد أثمرت هذه الشراكة عن نمو هائل في الأعمال وجذب أكثر من 100 ألف مستخدم جديد إلى تطبيق "حراج" Haraj  في عام 2022 وحده.

 

وتطبيق "حراج" Haraj هو منصة تسوق إلكتروني سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين شراء وبيع البضائع في المملكة العربية السعودية. تم تصنيف "حراج" Haraj من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية بأنها المنصة الرقمية السعودية الأكثر زيارة في المملكة. يُعزى نجاح المنصة إلى تفانيها في توفير منصة آمنة وموثوقة، إلى جانب تقديم تجربة مستخدم سلسة وجذابة.

 

قال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "لقد كان التعاون مع تطبيق "حراج" Haraj من خلال خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومتجر HUAWEI AppGallery تجربة رائعة حقاً. ومن دواعي سرورنا أن ندعم نموه ونجاحه، ونتطلع إلى استمرار شراكتنا لتقديم تجارب رقمية مبتكرة لكافة المستخدمين في المنطقة ".

 

مستعرضاً رؤيته حول مزايا ومنافع الشراكة مع متجر HUAWEI AppGallery ، قال بدوره عبد الرحمن الثريا، المدير العام للتسويق في تطبيق "حراج"Haraj ، "لقد ساهم دمج وتوحيد التطبيق مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) في زيادة نشاط المستخدمين، كما أن انضمامنا إلى متجر HUAWEI AppGallery قد وسّع قاعدة مستخدمي تطبيق "حراج" Harajبشكل ملحوظ. وأود التنويه بأن الشراكة مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) قد مكّنت المنصة من الوصول إلى ملايين المستخدمين الجدد وتزويدهم بتجربة سلسة وجذابة على أجهزة هواوي.

 

وأضاف بالقول، "إن الحملة الترويجية المستمرة التي أطلقناها على منصة إعلانات "Petal Ads" قد ساعدت تطبيق "حراج" Haraj  على اكتساب أكثر من 100 ألف مستخدم جديد في عام 2022 وحده. واللافت أن مستخدمي هواوي يمثلون قاعدة جماهيرية عريضة بإمكان تطبيق "حراج" Haraj الاستفادة منها، حيث يبلغ عدد مستخدمي أجهزة هواوي الذكية أكثر من 730 مليون مستخدم. كما يصل عدد زوار المنصة إلى أكثر من مليونين و60 ألف إعلان يومياً، وهو ما يجعلها الأكثر طلباً وتفضيلاً لكل من يتطلع إلى شراء أو بيع البضائع في المنطقة ".

 

يتعاون تطبيق "حراج"Haraj  عن كثب مع فريق خبراء متجرHUAWEI AppGallery ، الذين لعبوا دوراً محورياً في دمج وتوحيد التطبيق مع متجرHUAWEI AppGallery بسرعة وكفاءة لقد أثبتت قدرات خدمات هواوي الأساسية المفتوحة للأجهزة المحمولة (HMS) قوتها وسهولة استخدامها، مما يعزز تجربة المستخدم على المنصة.

 

من خلال التعاون مع متجرHUAWEI AppGalleryمن هواوي، يخطط تطبيق "حراج" Haraj لمواصلة توسيع قاعدة مستخدميه في المملكة العربية السعودية وخارجها. ويتمثل هدفهم الدائم في الوصول إلى جمهور أوسع لتزويده بتجربة تسوق من الدرجة الأولى. كما تهدف المنصة إلى تقديم مزايا مبتكرة وجذابة للمستخدمين، ما يجعلها المنصة المفضلة للتسوق الإلكتروني في المنطقة. إن ما يزخر به تطبيق "حراج" Haraj من مزايا فريدة ودعم من تقنية هواوي المبتكرة، يجعله على أهبة الاستعداد لتحقيق نجاح أكبر في المستقبل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة