٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 8 فبراير, 2021 10:22 صباحاً |
مشاركة:

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطرح الطراز الحصري MINI Paddy Hopkirk

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن طرح طراز MINI Paddy Hopkirk الحصري وتوفيره لعملائها في صالات العرض التابعة لها في المملكة.

 

ويعتمد هذا الطراز الحصري الذي يترقب محبو السيارات إطلاقه بفارغ الصبر على سيارة MINI Cooper S Hatchback 3 Door وقد استوحي تصميمه من السيارة الأسطورية الفائزة بسباق الرالي  (مونت كارلو). وتدعو شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عملاءها إلى التوجه لزيارة أقرب صالة عرض تابعة لها للاطلاع عن قرب على هذا الطراز الفريد والتعرف على مزاياه الرائعة.

 

وفي عام 1964، كانت سيارة MINI Cooper S بتصميمها الكلاسيكي قد استطاعت انتزاع الفوز الأول للعلامة في رالي مونت كارلو، والذي حققه السائق الإيرلندي الشمالي باتريك "بادي" هوبكرك البالغ من العمر 30 عامًا آنذاك، لتعود بعد ذلك وتحقق انتصارين آخرين في هذا الرالي الشهير.

 

وتقديرًا لهذا الإنجاز، تقدم علامة MINI نسخة من سياراتها بتصميم حصري ومزايا فريدة احتفاءً بأحد أهم الإنجازات في عالم رياضة السيارات.

 

وتتميز هذه النسخة الخاصة من طراز MINI Cooper S بلمسات تذكر بالفوز التاريخي الذي حققه هوبكرك على متن سيارة MINI الكلاسيكية، ومن ضمنها الرقم 37 الذي يزين الابواب الجانية للسيارة والذي كان رقم سيارة بادي أثناء مشاركته في السباق، بالإضافة إلى اللون الأحمر الذي يحمل اسم Chili Red والذي يمنح السيارة ،بتباينه مع لون السقف الأبيض، مظهرًا رياضيًا متألقًا، وعتبة الدخول التي تتزين باسم بادي هوبكرك، بالأحرف اللاتينية.

 

كما يزين الرقم 37 عناصر شعارسباق مونت كارلو على جانب السيارة الخلفي، فيما تتضمن المزايا الفريدة مصابيح LED أمامية ومصابيح خلفية بتصميم العلم البريطاني، باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الخط الأبيض الذي يزين غطاء المحرك من جهة السائق والذي يحمل توقيع السائق المتوج بلقب رالي مونت كارلو لعام 1964، كما تحمل الواجهة الخلفية أيضًا التوقيع ذاته.

 

ويجمع الطراز الحصري التصميم المميز للطلاء الخارجي المستوحى من السيارة الفائزة برالي مونت كارلو 1964، مع لمسات تصميمية بديعة، من ضمنها إطارات John Cooper Works بقياس 17 إنش مصنوعة من السبائك خفيفة الوزن بتصميم Track Spoke Black باللون الأسود، بالإضافة إلى العديد من اللمسات التصميمة بالألوان الداكنة.

 

كما يزين توقيع هوبكرك المقصورة الداخلية على اللوحة الأمامية من جهة الراكب، والتي تشكل جزءًا من الأسطح الداخلية المميزة بلونها الأسود اللماع. كما تتوفر كل من حزمتي MINI Excitement Package وComfort Access مع طراز MINI Paddy Hopkirk Edition.

 

وتواصل سلسلة الانتصارات التي حققتها سيارات MINI في سباق رالي مونت كارلو إلهام عشاق العلامة في مختلف أنحاء العالم إلى هذا اليوم. والآن تتيح لهم MINI التعبير عن شغفهم بعالم السباقات بأسلوب مميز.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة