١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 مايو, 2024 8:48 صباحاً |
مشاركة:

إطلاق أغلى شقتين سكنيتين في رأس الخيمة بقيمة تزيد عن 180 مليون درهم إماراتي

أطلقت شركة ذا لوكس ديفيلوبرز للتطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، رسميًا مشروعي (ذا سيليست) The Celeste و(ذا ستيلر)The Stellar، وهما شقتان سكنيتان فائقتا الفخامة يشكلان جزءًا لا يتجزأ من مشروع تطوير أوشيانو السكني الفاخر التابع للشركة والذي يقع في جزيرة المرجان، حيث يلبي هذين العقارين الفاخرين التي تبلغ قيمة كل منها أكثر من 90 مليون درهم، الطلب المتزايد على العقارات فائقة الفخامة بما يتماشى مع الزيادة في عدد الأفراد من ذوي الثروات العالية الذين ينتقلون إلى الإمارة.

 

تمتد شقة ذا ستيلر المكونة من ست غرف نوم، والمقسم على مستويين، على مساحة تزيد عن 21,000 قدم مربع، وتتميز بترتيبات معيشة مماثلة، حيث يوفر كلا العقارين تجربة معيشية هادئة وفاخرة، وإطلالات خلابة على الشاطئ والبحر، ويقع كلا العقارين على بعد دقيقتين فقط من منتجع وين المرجان المتكامل الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات، مما يعزز جاذبية المشروع للمستثمرين.

 

تم تجهيز العقارات المصممة بشكل فريد، والتي تتميز بتصميم داخلي من قبل شركة هيرش بيدنر أسوشييتس ذات الشهرة العالمية، بمجموعة من وسائل الراحة والترفيه ذات المستوى العالمي المصممة لتلبية الأذواق الأكثر تميزًا، وسيتمكن أصحاب العقارات من الاستمتاع بالفخامة المرتبطة بفنادق الخمس نجوم، بما في ذلك المنتجع الصحي والساونا والحمام التقليدي وحمام السباحة الخاص وغرفة الثلج وصالة الألعاب الرياضية الحديثة والمسرح المنزلي ومساحة المكاتب المخصصة، كما تتميز المساكن أيضًا بتراس  مساحته 4504 قدم مربع مع مسبح لا متناهي من نوع إنفنيتي مصمم بشكل فريد ويطل على مناظر خلابة ويوفر هدوء واسترخاء لا مثيل له، مما يجعله مثاليًا للمعيشة في الهواء الطلق.

 

ويتم توفير مصعد خاص ووصول حصري لأصحاب شقتي ذا سيليست وذ استيلر لتلبية الخصوصية التي يطلبها الأفراد ذوي الثروات العالية، كما يضمن موقع مشروع أوشيانو السكني الاستراتيجي والفريد من نوعه أن يتمتع العقار بخصوصية كاملة، حتى على التراس الخاص، حيث يتمتع السكان أيضًا بشاطئ منعزل وشاطئ خاص، مما يوفر لهم الاسترخاء في بيئة آمنة وهادئة.

 

هذا وقد تم تجهيز كلا العقارين بأحدث التقنيات الذكية، مما يسمح للمقيمين بالتحكم بسهولة في الإضاءة والستائر وتكييف الهواء، مما يضمن الراحة المثالية بكبسة زر واحدة.

 

وبهذه المناسبة قال شوبام أغاروال، رئيس مجلس الإدارة والشريك في ملكية شركة ذا لوكس ديفيلوبرز: 

 

"إن قرارنا بإطلاق هذه العقارات في هذه المرحلة هو استجابة استراتيجية للطلب المتزايد على العقارات فائقة الفخامة في رأس الخيمة، حيث أصبحت المنطقة وجهة مرغوبة من قبل المشترين والمستثمرين الأثرياء الباحثين عن التفرد والخصوصية والرفاهية التي لا مثيل لها، إذ توضح هذه الخطوة وعينا بالسوق والتزامنا بتلبية احتياجات المشترين المميزين".

 

وأضاف أغاروال قائلاً: "يمثل إطلاق هذه العقارات إنجازًا هامًا لشركة ذا لوكس ديفيلوبرز بشكل خاص وإمارة ورأس الخيمة بشكل عام، حيث يمثل خطوة جريئة نحو الأمام في تطور القطاع العقاري في المنطقة، ويوفر فرصة حصرية لأولئك الذين يسعون إلى تجربة العيش في رفاهية مطلقة حيث يصبح المشهد البحري هو الأفق".

 

وقد تم الحصول على أجود المواد من جميع أنحاء العالم لضمان الجودة العالية داخل كلا الشقتين السكنيتين، حيث تشتمل خصائص المصمم على تشطيبات نحاسية على جميع الألواح والرخام في جميع الأنحاء، كما تحتوي الجدران على تجاويف مدمجة ناعمة، وكلها تساهم في الشعور الفريد والحصري لكل شقة.

 

سيحتوي مشروع أوشيانو السكني، المقرر الانتهاء منه في الربع الثالث من عام 2026، على مسبح لا متناهي من نوع إنفنيتي على طراز المنتجع يربط بين البرجين التوأمين، ومرافق لياقة بدنية متطورة تضم صالات رياضية واستوديوهات مخصصة لممارسة رياضة اليوغا، وخدمات المنتجعات الصحية (سبا) لتجديد النشاط والحيوية، حيث سيتمكن السكان المقيمين أيضًا من الوصول إلى صالة مخصصة للمدخنين والمكتبة والشاطئ الخاص ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وصالة مخصصة للسائقين، حيث سيضم القسم المخصص للبيع بالتجزئة 12 وحدة تجزئة تقدم من خلالها أفضل وأجود خدمات الضيافة والمأكولات والمشروبات والترفيه.

 

ويتميز المشروع بمجموعة من سمات التصميم، مثل الواجهات الزجاجية الانسيابية والإطارات البسيطة، مع تدوير كل طابق على مستويات مختلفة، مما يضمن تمتع كل ساكن بإطلالة بانورامية مميزة على الخليج العربي.

 

ويتميز مشروع أوشيانو بالتركيز على الخصوصية، حيث يضمن التصميم الجمالي والموقع الفريد أن يتمتع العقار بخصوصية كاملة، حيث تم تصميم كل وحدة سكنية خصيصًا للالتزام بهذا المطلب، بما في ذلك جميع التراسات والشرفات، ويمتد هذا أيضًا إلى الشاطئ المنعزل والشاطئ الخاص، مما يوفر الشعور بالاسترخاء والهدوء والراحة التامة في بيئة آمنة بعيدة عن الضوضاء.

 

من جهته علق سيدهارتا بانيرجي، المدير التنفيذي والمالك الشريك لشركة ذا لوكس ديفيلوبرز قائلاً:

 

"

 

يتمثل هدفنا بالوصول إلى ما هو أبعد من مجرد إنشاء شقق فاخرة، ولكن نهدف إلى تقديم تجربة معيشية فريدة من نوعها، حيث يظهر إطلاق مثل هذه العقارات التزامنا بالتميز والفهم العميق لاحتياجات السوق فائقة الفخامة، ونحن لا نضع معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في رأس الخيمة فحسب، بل نعيد تعريفها من جديد بطريقة عصرية".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة