٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 12 أكتوبر, 2022 2:19 مساءً |
مشاركة:

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موعد مع افتتاح أول متجر مستقل لديزني على الإطلاق

سيفتح المتجر أبوابه في شهر نوفمبر في الأفنيوز في الكويت

 

ينضم المتجر الجديد إلى سلسلة متاجر ديزني الـ 30 بمفهوم "التسوّق داخل المتجر" في منطقة الشرق الأوسط

 

أعلنت شركة والت ديزني الشرق الأوسط ومجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، عن افتتاح أول متجر مستقل لديزني في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يفتتح المتجر الجديد أبوابه خلال شهر نوفمبر المقبل في الأفنيوز في الكويت، ليقدم لزبائنه في الشرق الأوسط تجربة ساحرة وممتعة تتعدى الخيال.

 

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع، جون هادن: "نحن فخورون للغاية بافتتاح أول متجر مستقل لديزني في المنطقة في المقر الرئيسي لمجموعة الشايع في الكويت. ويسعدنا كثيراً أن نكون جزءاً من تجربة ديزني المميّزة في المنطقة، ونحن على يقين أنّ زبائننا وجميع أفراد عائلاتهم سيشاركوننا الحماسة نفسها ويترقبون بشوق هذا الافتتاح الرائع خلال نوفمبر".

 

من جهتها قالت سونال باتيل، مديرة قسم التجزئة والتسوّق في المتاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مصرحةً: "يسرنا الإعلان عن أول متجر مستقل لديزني في الشرق الأوسط. فالعديد من ضيوفنا يمتلكون ذكريات خاصة تربطهم بمتاجر ديزني - سواء تشكلت لديهم عند زيارتهم أحد متاجرنا خلال أسفارهم وعطلاتهم أو لدى زيارتهم متجرنا في بلدهم الأم. سيعيد هذا المتجر العديد من هذه الذكريات الجميلة، لذلك يسعدنا أنّنا تمكنّا من التعاون مع مجموعة الشايع لمشاركة محبينا في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط ذكرياتهم. لا يسعنا الانتظار لافتتاح أبوابنا أمام زبائننا والاحتفال بأول متجر لديزني في المنطقة!"

 

يقدم المتجر الجديد الممتد على مساحة 800 متر مربع تجربةً مذهلةً لجميع محبي ديزني من جميع الأعمار، وسيتضمن تشكيلة مختارة من منتجات متجر ديزني - بما في ذلك أزياء الشخصيات والملابس والألعاب والهدايا التذكارية والسلع المنزلية من شخصيات ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز، بما في ذلك أفلامها الشهيرة. سيجد زبائن المحل كل ما يبحثون عنه سواءً كان زيّ أميرة من أميرات ديزني أو إكسسوارات وألعاب ودمى وديكور منزلي ومقتنيات، بالإضافة إلى أزياء الأطفال والكبار التي يمكن تجربتها في إحدى غرف القياس التي تم تصميمها بشكل رائع يحاكي شخصيات عالم ديزني الشهيرة!

 

والمرح لا يتوقف عند هذا الحد، إذ يتميّز المتجر الجديد بتصميمه الفريد كلياً ويقدم لأول مرة تماثيل ثلاثية الأبعاد لشخصياتكم المفضلة، مثل سيمبا من فيلم "الأسد الملك" وإلسا من "ملكة الثلج"، بالإضافة إلى جداريات مصممة بشكل مبهر خصيصاً لهذا المتجر والتي ستنقلكم تفاصيلها إلى عالم ديزني المبهر - ولا تنسوا البحث عن دُمى ميكي المخفية في كل مكان! 

 

ترقّبوا مجموعة من المفاجآت الرائعة والضيوف المميزين، وسحر ديزني خلال الاحتفال بهذه المناسبة. إلى أن يحين موعد الافتتاح، يُمكن لأصدقاء ديزني في جميع أنحاء الشرق الأوسط أن يحظوا بتجربة مذهلة من خلال زيارة أكثر من 30 من متاجر ديزني بمفهوم "تسوّق داخل المتجر" التابعة لمجموعة الشايع داخل محلات دبنهامز ومذركير في الكويت والسعودية وقطر والإمارات. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة