١٤ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 23 أبريل, 2024 8:21 صباحاً |
مشاركة:

رئيس ثمار: الاستثمار العقاري ضمن مستهدفاتنا الهامة خلال الفترة المقبلة

قال ملفي المرزوقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ثمار التنمية القابضة، إن الاستثمار في المجال العقاري ضمن خطط الشركة الاستثمارية المستقبلية المتوافقة مع خطة التنظيم المالي.
 
وأوضح في لقاء مع أرقام، أنه تم تأسيس شركة أبراج ثمار العقارية لتكون الذراع الاستثمارية في هذا المجال للشركة واستغلال الفرص المتاحة في المجال العقاري، خصوصاً فيما يتعلق بالتطوير العقاري نظرا لما تشهده المملكة من نهضة اقتصادية على جميع الأصعدة سوف تساهم في زيادة الطلبات السكنية والتجارية.
 
وأضاف أن رأس المال العامل في شركة أبراج ثمار، سيعتمد على الفرص المتاحة وسيتم الإعلان عن أي استثمار في حينه، مؤكدا أن التطوير العقاري سيكون أحد المستهدفات الهامة خلال الفترة القادمة.
 
وتوقع المرزوقي أن يكون للقطاع العقاري النصيب الأكبر من إجمالي أعمال الشركة خصوصا في هذه الفترة بالإضافة إلى الاهتمام أيضا بالفرص الأخرى حسب خطط الشركة المعلن عنها في التنظيم المالي مثل  المجالات الغذائية والتسويق الزراعي وغيرها من المجالات ذات العوائد المجزية، وذلك لخلق تنوع في استثمارات الشركة يدعم استقراها ونموها خلال الخمس سنوات القادمة.
 
وحسب بيانات أرقام، أعلنت ثمار التنمية القابضة مؤخرا تأسيس شركة جديدة باسم شركة أبراج ثمار للتطوير والاستثمار العقاري (شركة ذات مسؤولية محدودة من شخص واحد) مملوكة لها بنسبة 100%، مقرها الرئيسي في مدينة الرياض.

 

المصدر: أرقام

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة