٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 21 أبريل, 2019 1:58 صباحاً |
مشاركة:

هيئة الترويج السياحي الماليزي تسلط الضوء على ارتفاع شعبية البلاد في المنطقة

أعلنت هيئة الترويج السياحي الماليزي، المؤسسة الرائدة التابعة لوزارة السياحة والفنون والثقافة الماليزية والمسؤولة عن الترويج للبلاد كوجهة مفضلة للمسافرين، مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2019، الحدث الأبرز عالمياً في قطاع السفر في الشرق الأوسط، والذي يقام من 28 أبريل إلى 1 مايو 2019 في مركز دبي التجاري العالمي. 

وسيترأس وفد هيئة الترويج السياحي الماليزي داتوك محمدين بن كتابي، وزير السياحة والفنون والثقافة الماليزي، ويضم ممثلين عن أكثر من 50 جهة أساسية معنية بقطاع السفر في البلاد، بما في ذلك 33 فندقاً و15 من منظمي الرحلات السياحية و6 منتجات سياحية و3 جهات حكومية. وتهدف مشاركة الهيئة في هذا الحدث البارز للترويج للعروض السياحية التي تقدمها ماليزيا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بالتماشي مع مبادرة "زوروا ماليزيا 2020"، والتي تهدف إلى جذب أكثر من 30 مليون سائح وحوالي 89 مليار درهم في عائداتقطاع السياحة.

سيوفر الحدث منصة مثالية لتسليط الضوء على جمال الطبيعة الخلابة في ماليزيا، ومجموعة المغامرات الثقافية الشيقة التي تقدمها البلاد، وسمعتها العالمية كوجهة آمنة وصديقة للعائلات. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط بمثابة سوق رئيسي لماليزيا، حيث صُنفت ماليزيا مؤخراً كوجهة أولى للمسافرين المسلمين للعام التاسع على التوالي من قبل "كريسنت ريتنج"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال السفر الحلال والتي يقع مقرها في سنغافورة. ويعتمد التصنيف على استطلاع سنوي عبر الإنترنت يغطي عدة معايير، بما في ذلك توفر الطعام الحلال، وسهولة الوصول إلى مرافق الصلاة والخدمات التي تناسب المسلمين في الفنادق، بالإضافة الى أجواء السلامة والأمان لكل وجهة.

وقال شاهرين مختار، مدير هيئة الترويج السياحي الماليزي: "يسعدنا أن نعزز مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي، والذي ما يزال واحداً من الفعاليات السنوية الرئيسية في مجال السفر والسياحة على مستوى العالم. يُبرز حضور وزير السياحة والفنون والثقافة الماليزي أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة لخططنا الرامية إلى تعزيز نسبة القادمين إلى دولتنا. وكونها دولة ذات غالبية مسلمة، يضع الترابط الثقافي الذي تتمتع به ماليزيا كواحدة من أكثر وجهات جنوب شرق آسيا الجاذبة للسياح من المنطقة. نحن على ثقة بأن مشاركتنا ستعمل على تعزيز أواصر التعاون بيننا وبين الشركات، وإلهام المزيد من المسافرين لاستكشاف بلدنا الرائع".  

تعد مشاركة هيئة الترويج السياحي الماليزي في معرض سوق السفر العربي جزءاً من جولة ترويجية واسعة في دول مجلس التعاون الخليجي تشمل مدينة الكويت ومسقط والشارقة، والتي سيشارك بها 14 ممثلاً رئيسياً من جهة معنية في قطاع السفر الماليزي. وستشكل هذه الجولة فرصة للتواصل مع الجهات الفاعلة في قطاع السياحة المحلية وأعضاء وسائل الإعلام، وذلك بهدف الترويج للعروض السياحية عالمية المستوى التي تقدمها ماليزيا في السوق المحلية، والتي تستمر في إظهار نمو مطرد في كل من عدد الزوار وعائدات قطاع السياحة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة