٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 28 فبراير, 2023 3:00 مساءً |
مشاركة:

نحو مستقبل مستدام: مواصلات (كروه) الراعي الفضي للمؤتمر الدولي للإبتكار والتطور التكنولوجي من أجل الاستدامة 2023

أعلنت شركة مواصلات (كروه) عن رعايتها للمؤتمر الدولي للابتكار والتطور التكنولوجي من أجل الاستدامة 2023، والذي تنظمه جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا خلال الفترة من 1 – 2 مارس الجاري في حرم الجامعة.

 

ويركز المؤتمر على تطوير مسارات التنمية المستدامة وتحسينها من خلال إدخال واعتماد تقنيات حديثة ومبتكرة، كما يوفر فرصًا وتوصيات للوصول إلى مجتمعٍ مستدام.

 

وتأتي رعاية شركة مواصلات (كروه) كراعٍ فضي للمؤتمر التزامًا منها بالترويج للأنشطة التي تدعم الابتكار والاستدامة في دولة قطر. ويعد هذا المؤتمر فرصة للباحثين والأكاديميين والطلاب وصنّاع السياسات وممثلي الجهات الحكومية للتعاون معًا واكتشاف أفكار وتقنيات وأدوات جديدة تخدم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

 

السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه)

 

 

وقال السيد/ فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه): 

 

"نحن سعداء بكوننا جزءًا من هذا المؤتمر الهام، حيث يجمع المؤتمر بين قادة الابتكار والتكنولوجيا لمعالجة القضايا الحاسمة المتعلقة بالاستدامة. ويُشكّل التزامنا بالاستدامة أساس كل ما نقوم به في شركة مواصلات، ونحن فخورون بدعم المبادرات التي تعزز الممارسات المستدامة في دولة قطر وخارجها."

 

وأقامت مواصلات (كروه) على هامش المعرض جلسة لتسليط الضوء على جهود الشركة نحو مستقبل مستدام، ومن ضمن هذه الجهودمشروع أسطول الحافلات الكهربائية وأنظمة الإدارة المبتكرة، حيث تتنوع هذه الأنظمة لتشمل أنظمة الشحن المتقدمة وأنظمة مراقبة جودة المركبات وأحدث ميزات الأمن والسلامة وأدوات الجدولة، وتهدف هذه الأنظمة إلى تحقيق الاستخدام الأمثل للأسطول بشكلٍ موثوق، وتعزيز النقل العام المستدام.

 

وبالإضافة إلى الجلسة، تستعرض شركة مواصلات (كروه) في المؤتمر أحدث إضافاتها الأخيرة لأسطول الحافلات الكهربائية، والتي تتمثل بحافلة حديثة تتميز بتكنولوجيا متطورة ومحرك هادئ يعمل بانبعاثات صفرية لتعزيز البيئة المستدامة.

 

وتُجسّد رعاية مواصلات (كروه) للمؤتمر، التزام الشركة الدائم بتعزيز الممارسات المستدامة ودعم المبادرات التي من شأنها تعزيز أهداف رؤية قطر الوطنية 2023.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة