٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 27 يونيو, 2016 6:33 مساءً |
مشاركة:

"الخطوط الجوية التركية" تستضيف عدداً من الشخصيات الكويتية في جولة تعريفية بمدينة أوردو التركية

نظمت "الخطوط الجوية التركية"، الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا للسنة الخامسة على التوالي وفقاً لتصنيف "سكاي تراكس"، جولة تعريفية في مدينة أوردو التركية بمشاركة نخبة من الشخصيات الكويتية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعدّ أوردو نافذة البلاد على البحر الأسود؛ وتتميز بمرتفعاتها الشاهقة التي تعانق الغيوم الفضية، ومنحدراتها الخضراء الخصبة التي تحتضن مزارع البندق، وشواطئها الرملية الطويلة. 

وكان في استقبال الضيوف يونس أكبولوت، مدير عام شركة "الخطوط الجوية التركية" في مطار "أوردو-جيرسون"؛ وسرحات كاريمان، مدير مبيعات الشركة في المطار؛ وجمال تورك، المدير التنفيذي للتسويق في الكويت.

وضمت قائمة المشاركين في الجولة كلاً من فريد العلي، رئيس "مركز الكويت للفنون الإسلامية"؛ والأستاذ حمود القشعان، عميد كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت؛ وصادق أحمد قاسم، مخترع كويتي وعضو "النادي العلمي الكويتي" ورئيس قسم تطوير الاختراع في "مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع" (SAC)، أحد مراكز "مؤسسة الكويت للتقدم العلمي"؛ وغانم النجار، أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت ومدير "مركز الدراسات الاستراتيجية والمستقبلية". 

وتضمن برنامج الجولة رحلة إلى مرتفعات بوزتبه للاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة من على متن عربات التلفريك التي تطفو فوق المدينة لمدة 8 دقائق؛ بالإضافة إلى زيارة شلال جيسيلي ومرتفعات أيباستي بارشمبا اللتين تعدّان من أبرز معالم المدينة. كما تخلل الزيارة لقاء مع محافظ أوردو السيد عرفان بالكانلي أوغلو.

وبهذه المناسبة، قال سامي أيدوغان، مدير عام شركة "الخطوط الجوية التركية" في الكويت: "نحن نولي أهمية كبيرة لتنظيم مثل هذه الجولات التعريفية كونها تتيح لنا تطوير علاقاتنا واستعراض الوجهات الجميلة التي نوفرها لعملائنا الكرام. وقد أعرب ضيوفنا عن امتنانهم للفرصة التي أتحناها أمامهم لقضاء 3 أيام من العمر في ربوع مدينة أوردو، وهي من الوجهات التركية الساحرة التي لا بد من زيارتها". 

وتعد الكويت، التي تشكل أحد أبرز مراكز التجارة والسياحة في منطقة الخليج العربي، سوقاً غنية بالفرص بالنسبة لشركة "الخطوط الجوية التركية". وفي إطار سعيها لتعزيز الربط العالمي، باتت شبكة خدمات الشركة من وإلى الكويت تضم حالياً وجهات عديدة مثل كرواتيا وفرنسا وكولومبيا وبنما، بالإضافة إلى رحلات مباشرة من الكويت إلى مدن طرابزون وبورصة وإزمير وأنطاليا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة