٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 29 يناير, 2018 4:30 مساءً |
مشاركة:

’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ تبحث عن المواهب الإماراتية خلال فعاليات معرض توظيف أبو ظبي

تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير ورعاية المواهب الوطنية، تعمل شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال والصرافة وحلول الدفع، مرةً أخرى على استقطاب المواطنين الإماراتيين لتوظيفهم في القطاع المالي خلال فعاليات معرض ’توظيف‘. ويقام المعرض، الذي يعتبر بمثابة فعالية رائدة وموجهة للمواطنين الإماراتيين في مجال التطوير المهني وريادة الأعمال، على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة الممتدة بين 29 و31 يناير 2018.

 

وفي محضر حديثه عن مشاركة العلامة في معرض التوظيف، قال عبد الكريم الكايد، المدير الإقليمي في دولة الإمارات لدى شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘: "نحن نؤمن بأن مسألة تطوير المجتمع الإماراتي تعتبر واحدةً من المسؤوليات الرئيسية بالنسبة لنا كشركة تم تأسيسها وتنميتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونبذل قصارى جهودنا في سبيل دعم هذا التوجّه منذ 37 عاماً حتى اليوم؛ ونحقق إنجازات وخطوات جديدة في هذا المجال كل عام. وخلال دورة العام الماضي من معرض ’توظيف‘، قمنا بتوظيف 50 مواطن إماراتي لشغل مجموعة متنوعة من الأدوار والمناصب في جميع فروعنا عبر دولة الإمارات، ونأمل هذا العام أن نتمكن من تجاوز هذا الرقم. نحن متحمسون دائماً للقاء الإماراتيين الموهوبين والراغبين في دخول القطاع المالي ممن سيصبحون في نهاية المطاف جزءاً من قصة النجاح الخاصة بشركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘".

 

وتوظف شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ حاليا أكثر من 300 موظف إماراتي ضمن فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الدولة. كما أنها تعتبر واحدةً من العلامات التجارية القليلة التي تتيح للمواطنين الإماراتيين الفرصة لاختيار مواقع العمل التي تلائمهم إلى جانب ساعات العمل المرنة. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة للطلاب الإماراتيين فرص التعليم المهنية والتدريب الداخلي على مدى 4 أسابيع من خلال برنامج ’تعليم‘ الذي يزودهم بالخبرات العملية في الوقت الحقيقي.

 

وفي إطار حديثها عن تجربتها الخاصة في شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، قالت السيدة منال يوسف عبيد الزعابي، والتي تشغل منصب موظفة في مجال المبيعات والخدمات ضمن واحد من أفرع العلامة: "لقد قامت شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بتوظيفي خلال دورة العام الماضي من معرض ’توظيف‘؛ وكانت هذه التجربة مجزيةً جداً. أنا أعمل هنا منذ عام، وخلال هذه الفترة تمكنت من تعلّم الكثير حول قطاع الخدمات المالية، الأمر الذي ساهم في إضافة قيمة كبيرة إلى مجموعة مهاراتي ومعارفي. ويعتبر التفاعل مع العملاء أمراً يضفي المزيد من الحماسة على تجربتي، إذ أنني ألتقي بأناس جدد كل يوم".

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ تشارك في معرض ’توظيف‘ منذ حوالي عشر سنوات. وبذلت العلامة جهوداً دؤوبةً في سبيل تحقيق الهدف المتمثل بتنمية وتطوير مهارات المجتمع الإماراتي وسبق لها أن حصلت على العديد من جوائز التكريم التي تقدمها الحكومة الإماراتية كجائزة التوطين التي تقدمها وزارة الاقتصاد الإماراتية في عام 2016. وفي عام 2017، قامت وزارة الموارد البشرية والتوطين بتكريم العلامة على جهودها المبذولة في مجال التوطين، كما منحت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ جائزةً خلال ذات العام تكريماً لاستخدامها للغة العربية عبر شبابيك 'حياكم' المخصصة للعملاء العرب ضمن أفرعها المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

 

ومع تصنيفها ضمن أفضل 20 شركة في قائمة ’أفضل أماكن العمل‘ في دولة الإمارات للعام الثاني على التوالي، ستقوم ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بإجراء مقابلات عمل فورية لتعيين موظفين إماراتيين مناسبين ضمن عملياتها التشغيلية التي تشمل الإمارات السبعة خلال مشاركتها في فعاليات معرض ’توظيف‘. وترحب الشركة بالزوار في جناحها المتواجد في القاعة رقم 4 (E01) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة