١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 4 يونيو, 2024 8:24 صباحاً |
مشاركة:

"سمانا للتطوير العقاري" تبدأ التحول الرقمي مع "اوراكل"

 أبرمت سمانا للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي، شراكة مع اوراكل لبدء التحول الرقمي. ستمكن هذه الشراكة المطور من الاستفادة من حلول اوراكل الرقمية المتطورة، مما يوفر كفاءة تشغيلية محسنة، وتعزيز عملية صنع القرار، وعمليات الأعمال المتكاملة. ستقوم اوراكل برقمنة إعداد التكنولوجيا الحالي للتحديث إلى شركة PropTech المبتكرة.

 

الرقمنة لزيادة الكفاءة بنسبة 50%

 

ستقوم سمانا للتطوير العقاري بنشر Oracle Fusion Enterprise Resource Planning (ERP) لأتمتة وظائف سمانا للتطوير العقاري الأساسية مثل إدارة المشاريع والتمويل والمشتريات والموارد البشرية. ستعمل عملية الرقمنة على تعزيز الكفاءة بنسبة 30-50%، وتسريع العمليات التجارية المتكاملة لشركة سمانا للتطوير العقاري وتقديم قيمة أفضل ومستويات خدمة محسنة للعملاء.

 

ومع التحول الرقمي، تستعد شركة سمانا للتطوير العقاري لقيادة الطريق في صناعة العقارات وتعزيز مكانتها كمطور عقاري ذو تفكير تقدمي ومبتكر يهدف إلى الحوكمة الجيدة وتقديم قيمة استثنائية لعملائه.

 

وعلق السيد عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري قائلاً: "اليوم، شرعنا في رحلة جديدة من الترقية والتحول الرقمي. إن الشراكة مع أحد أفضل مزودي الحلول المستندة إلى السحابة في العالم ستأخذ سمانا للتطوير العقاري إلى القمة". ومن خلال دمج Oracle Fusion ERP في عملياتنا العقارية، ستتحول سمانا للتطوير العقاري في النهاية إلى شركة PropTech، وسيلعب اعتماد Oracle Fusion ERP دورًا حيويًا في التحول الرقمي للشركة.

 

حوكمة جيدة

 

وأضاف: «تعد مبادرة التحول الرقمي انعكاساً لالتزامنا بالحوكمة الرشيدة والابتكار والتميز في إدارة مشاريعنا. وسوف يعزز فلسفتنا المتمثلة في التواجد في الوقت المحدد، في كل مرة. ومن خلال تبني التكنولوجيا المتطورة، سنكون قادرين على تقديم قيمة أكبر لمستثمرينا بشكل خاص ولمساهمينا بشكل عام، مع الحفاظ على مكانتنا كواحد من أسرع شركات التطوير العقاري نمواً ورائدة ومبتكرة في دبي.

 

تحليلات البيانات

 

يوفر Oracle Fusion ERP نظامًا أساسيًا موحدًا يتيح التكامل السلس بين وظائف الأعمال المختلفة. ومن خلال دمج الأنظمة المتباينة في منصة واحدة متماسكة، تتوقع سمانا للتطوير العقاري تحسين رؤية البيانات، وتحليلات البيانات، وتعزيز قدرات اتخاذ القرار، وزيادة المرونة التشغيلية.

 

وقال السيد رامانا يو في في، الرئيس التنفيذي لشركة شاهغارون Shahgaron، أحد شركاء اوراكل: “إننا نشهد زيادة قوية واعتمادًا للتقنيات في صناعة العقارات. ويظهر أن المطورين في دبي ليسوا أقل من المطورين في نيويورك ولندن وهونج كونج. ويسعدنا أن نشهد المسار التصاعدي لشركة سمانا للتطوير العقاري من خلال تنفيذ التحول الرقمي.

 

تركز المرحلة الأولى على العمود الفقري الرقمي

 

يُنظر إلى التحول الرقمي لشركة سمانا للتطوير العقار على أنه رحلة مرحلية، مع معالم مهمة موزعة على مدار العامين أو الثلاثة أعوام القادمة. تركز المرحلة الأولى على إنشاء العمود الفقري الرقمي، ودمج التقنيات الأساسية وإطلاق النسخة الأولية من بوابات العملاء والوسطاء. وستشهد المراحل اللاحقة إدخال تقنيات أكثر تطورًا، بما في ذلك نشر الروبوتات والكائنات البشرية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة