١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الخميس 16 سبتمبر, 2021 1:25 صباحاً |
مشاركة:

أندر آرمور تنظم فعاليتين جديدتين من سلسلة جولات الجري احتفاءً باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية

كشفت علامة أندر آرمور عن إطلاق أولى الجلسات المجانية ضمن سلسلة جولات الجري هذا الموسم في 23 سبتمبر في جدة والرياض، وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 91.

 

وأطلقت العلامة سلسلة أندر آرمور من جولات الجري رسمياً في وقتٍ سابقٍ هذا العام مع فعالياتٍ مجانية في مختلف أنحاء المملكة. وتهدف جولات الجري، التي تُقام في وجهاتٍ رئيسية، إلى الجمع بين عشاق اللياقة من مختلف المستويات، والاحتفاء بفوائد الجري وإلهام المزيد من أفراد المجتمع وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة.

 

وتخصص أندر آرمور جولتين للجري، في الرياض وجدة، في اليوم الوطني للمملكة احتفالاً بإنجازاتها على مدى 91 عاماً. وتهدف الفعاليتان إلى تشجيع محبي الجري للمشاركة تكريماً للمملكة، بالإضافة إلى دعم الرؤية الوطنية الهادفة إلى تشجيع المزيد من أفراد المجتمع لاتّباع حياة صحية وأكثر نشاطاً.

 

تُقام سلسلة جولات الجري الخاصة بالرياض في الساعة 5:15 صباحاً في 23 سبتمبر في وادي حنيفة، حيث سيركض المشاركون مسافة 9.1 كم عبر مساراتٍ محاطة بمناظر خلابة. وتناسب الفعالية جميع الأعمار والمستويات، مع وجود عدد من المجموعات للجري بسرعاتٍ مختلفة، لتقديم الدعم والتشجيع لجميع المشاركين. ويمكن للجميع الحضور والمشاركة دون تسجيلٍ مسبق، مع إمكانية تسجيل مسار الجري والأداء باستخدام تطبيق MapMyRun.

 

في حين تقام سلسلة جولات الجري الخاصة بجدة في منطقة الهضاب بالقرب من طريق عسفان، ابتداءً من الساعة 6 صباحاً في 23 سبتمبر. ولا يشترط على المشاركين في الفعالية قطع مسافةٍ محددة، بل تشجع المشاركين من جميع المستويات على الجري بالأسلوب الذي يحلو لهم عبر التلال لمدة 91 دقيقة و91 ثانية، تجسيداً لرمزية اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية.

 

بسبب محدودية الأماكن في سلسلة جولات الجري الخاصة بجدة، على الراغبين بالمشاركة التسجيل مسبقاً ومجاناً عبر الرابط: https://hejazultra.org/event/91snd/

 

تهدف أندر آرمور، بوصفها إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية، ومن خلال سلسلة جولات الجري، إلى تعزيز وجود مجتمعٍ من الرياضيين المتميزين، والمساعدة على زيادة المشاركات في مجال الرياضة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. كما تشجع العدّائين على بلوغ آفاق جديدة، والالتزام بتحقيق أداء أفضل في عام 2021 بكونهم جزءاً من مجتمع أندر آرمور للجري.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة