٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 15 يونيو, 2020 3:26 مساءً |
مشاركة:

حكومة فانواتو تعين مفوضاً تجارياً جديداً في الإمارات العربية المتحدة

بعثة فانواتو التجارية لدى الإمارات العربية المتحدة 

خلال السنوات الثلاث المقبلة، ستلتزم البعثة التجارية الجديدة ببناء علاقة أقوى بين فانواتو والإمارات العربية المتحدة

 

 بعد أن شكلت جمهورية فانواتو حكومتها الجديدة تحت رئاسة الفاضل. رئيس الوزراء بوب لوغمان، والفاضل وزير الخارجية مارك إتي قامت بتعيين الفاضل ميمون إسراوي كمفوض تجاري جديد لفانواتو في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي، تم تشكيل أول بعثة تجارية لفانواتو في دبي، الإمارات العربية المتحدة مع تعيين ميمون  إسراوي رئيسًا لمجلس الإدارة ، وديفيد ريجويرو رئيسًا تنفيذيًا، وجون حنفين مديراً للاستثمار الأجنبي المباشر. وتمثل هذه البعثة المقر التمثيلي الأول والوحيد لحكومة فانواتو في الإمارات العربية المتحدة.

على مدى السنوات الثلاث المقبلة، ستلتزم البعثة التجارية الجديدة ببناء علاقة أقوى بين فانواتو والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك:

• تطوير وتعزيز فرص التجارة والاستثمار والسياحة بين فانواتو والإمارات العربية المتحدة.

• تقديم المشورة لحكومة فانواتو بشأن فرص توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية.

• التعرف على جميع مواطني فانواتو المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ومساعدتهم.

• دعم مواطني فانواتو في تجديد جوازات سفرهم.

• العمل بشكل وثيق مع حكومة فانواتو لتشجيع المواطنين الحاليين والجدد على بناء رابطة أقوى واتصال مع فانواتو.

• مساعدة حكومة فانواتو في تنظيم الدعم اللوجستي وغير ذلك من أشكال الدعم لمشاركتها في معرض إكسبو العالمي 2021

• الترويج لبرنامج دعم تنمية فانواتو (المواطنة) في دبي.

• المساعدة والتسهيل للشخصيات الهامة القادمة من فانواتو، ووفود المستثمرين التي تسافر إلى دبي وعبرها.

• استكشاف المزيد من الفرص لإنشاء خطوط جوية بين دبي وبورت فيلا بعد الانتهاء من مطار باورفيلد، فانواتو.

كان إسراوي و ريجويرو من خلال شركتهما، ريف ترست، من الداعمين والمساهمين البارزين في برنامج فانواتو للمواطنة عن طريق الاستثمار منذ إنشائه و يعزز هذا التعيين الجديد الشراكة المتنامية.

ستكون الخدمات القنصلية، بما في ذلك تجديد جوازات السفر، وتسجيل المواليد، ورخصة القيادة وطلب/ تجديد رخصة العمل وفتح الحسابات المصرفية، فائدة أساسية للبعثة التجارية باعتبارها المكتب التمثيلي الوحيد الذي يمكنه تقديم هذه الخدمات إلى مئات مواطني فانواتو الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ذكر إسراوي قائلاً  “نحن فخورون جدًا بهذا التعيين ونتطلع إلى تمثيل حكومة فانواتو في الإمارات العربية المتحدة والمساعدة في توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية. ونشجع أيضا مواطني فانواتو على الاتصال بنا ومعرفة كيف يمكننا مساعدتهم".

 

نبذة عن البعثة التجارية لفانواتو في دبي، الإمارات العربية المتحدة: قامت الحكومة الجديدة لجمهورية فانواتو تحت رئاسة الفاضل رئيس الوزراء بوب لوغمان، والفاضل وزير الخارجية، مارك إتي بتعيين ميمون  إسراوي كمفوض تجاري لفانواتو في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي، بصفتها المكتب التمثيلي الأول والوحيد لحكومة فانواتو في الإمارات العربية المتحدة، تم تشكيل البعثة التجارية لفانواتو في دبي، الإمارات العربية المتحدة مع تعيين ميمون  إسراوي رئيسًا لمجلس الإدارة، وديفيد ريجويرو رئيسًا تنفيذيًا، وجون حنفين مديراً للاستثمار الأجنبي المباشر. وتلتزم البعثة التجارية ببناء علاقة أقوى بين فانواتو والإمارات العربية المتحدة من خلال تطوير وتعزيز مزيداً من التجارة والاستثمار بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات القنصلية لمواطني فانواتو المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة