٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 21 سبتمبر, 2020 3:49 مساءً |
مشاركة:

فاتيكا تطلق أول غسول مطهر للجسم في العالم

 في هذا العصر الوبائي ، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة المستهلكين في سعيهم للحصول على خيارات أكثر أمانًا ، أطلقت فاتيكا ، وهي علامة تجارية تركز على الطبيعة ، غسول الجسم الصحي الأول من نوعه. غني بزيت الليمون والصنوبر المعروف بخصائص قتل الجراثيم ، وتعطي هذه المنتجات الثقة للمستهلكين الذين يريدون الحماية من الجراثيم ولكنهم قلقون من المواد الكيميائية القاسية التي تستخدم في معظم المنتجات.

غسول فاتيكا المطهر للجسم جيد للشعر أيضًا. يحمي الشعر من الجراثيم ويوفر التغذية من الفروة الى الجذور.

وفقًا ل اشوي فيرما، مدير أول للعلامة التجارية ، فاتيكا: "لقد خططنا لدخول فئة العناية بالبشرة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن بالنظر إلى السيناريو الحالي، قررنا تأجيل الإطلاق وإعادة معايرة العرض لتناسب الاحتياجات الملحة للمستهلكين."

عبوة 425 مل منغسول فاتيكا المطهر للجسم متوفر في نوعين - Fresh Pure و Moisture Rich ، ولديه فوائد واعدة من النضارة والترطيب على التوالي - بما يتماشى مع ما يتوقعه المستهلكون من منتج غسول الجسم.

يتوفر غسول الجسم المطهر من فاتيكا عبر متاجر السوبر ماركت الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن شراؤها أيضًا من Amazon

حاليًا ، تدير فاتيكا أيضًا حملة رقمية للتوعية حول هذا المنتج المبتكر وإبراز فوائده الرئيسية.

عن فاتيكا ناتشورالز

فاتيكا ناتشورالز مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تلبي احتياجات التطهير والتغذية والتصفيف للرجال والنساء الحديثين. تشمل المجموعة زيت الشعر الطبيعي والشامبو وكريم الشعر وزيت الحمام واستبدال الزيت ومنتجات تصفيف الشعر للرجال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:vatika

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة