٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 4 أبريل, 2022 12:16 مساءً |
مشاركة:

مطعم "فيلا بالما" Villa Palma يكشف النقاب عن قائمة طعام مستوحاة من المطابخ المتوسّطية حصريًا لشهر رمضان المبارك

يَسرّ مطعم "فيلا بالما" Villa Palma، الوجهة الراقية للاستمتاع بتجارب الطعام والتلذّذ بالأطباق المتوسّطيّة، الكشف عن قائمة طعام جديدة وحصرية بمناسبة شهر رمضان الكريم. تتوفّر القائمة للراغبين بتناول وجبات الإفطار والعشاء والسحور طوال الشهر الفضيل، وستأخذ تجربة الطعام المختارة والمؤلّفة من 4 أطباق الروّاد في رحلة طعام عبر ثقافات ونكهات من بعض أكثر الوجهات المتوسّطية استقطابًا. تتضمّن القائمة 14 طبقًا شهيًا بما في ذلك الأطباق الإقليمية الكلاسيكية والعصرية التي يتمّ إعدادها من أجود المكوّنات والمنتجات الطازجة، وسيتمكّن الروّاد من استكشاف النكهات الراقية من اليونان وإسبانيا والمغرب وجنوب فرنسا في عاصمة الرياض النابضة بالحياة.

 

تتضمّن قائمة الطعام الرمضانية الحصرية من مطعم "فيلا بالما" Villa Palma الحساء والمقبّلات والأطباق الرئيسية وأطباق الحلويات، وتُحاكي سحر منطقة البحر الأبيض المتوسّط النابضة بالحياة، مع النكهات الأصيلة التي تعكس شغف المطعم بتجارب الطعام الاستثنائية. تسلّط القائمة الضوء على بعض الأطباق المميزة الأكثر رواجًا لدى "فيلا بالما" Villa Palma مثل "حساء حاريرا المغربي" Moroccan Harira Soup وسلطة "فيلا سيزر" Villa Caesar Salad وسلطة "الشمندر والعدس" Beetroot and Lentil Salad وسلطة "فيتا والبطيخ" Feta Watermelon Salad وطبق "ميلانيز الدجاج" Pollo Alla Milanese. إضافةً إلى كلّ من الأطباق التالية "لحم الضأن المطهو ببطء" Slow Braised Lamb، "تالياتيلي بالفطر" Mushroom Tagliatelle، "باستا ريغاتوني مخبوزة" Pasta Rigatoni. أما بالنسبة إلى الحلوى، فتُشكّل "كيكة شراب البرتقال واللوز" Orange Almond Syrup Cake و"بودنغ التمر الدافئ" Warm Date Pudding و"البوظة الإيطالية" الأصيلة Italian Gelato أفضل نهاية ممكنة لوجبةٍ لا تُنسى.  وتكتمل التجربة التي تُقدّمها القائمة بالعرض الانتقائي الكامل لدى "فيلا بالما" Villa Palma، وهو متاح للأشخاص الذين يرغبون في الانغماس بتجربة الطعام المميزة لدى المطعم. سيتمكّن الروّاد أيضًا من الاستفادة من القائمة الانتقائية لإضافة عناصر أخرى بغية إضفاء لمسة مخصّصة على تجربتهم في "فيلا بالما" Villa Palma.

 

 وبالنسبة للمؤسسات الراغبة في الاحتفال بروحيّة شهر رمضان، تقدم "التجربة الرمضانية للشركات " Ramadan Corporate Experience الخاصة بمطعم "فيلا بالما" Villa Palma تجارب طعام فريدة وديناميكية معدّة لتلبية احتياجات المجموعات الكبيرة. بالتعاون مع فريق عمل "فيلا بالما" Villa Palma، تستطيع العلامات التجارية والمنظمات أن تُقيم فعاليات مخصّصة مع إفطارات ووجبات سحور بطابع خاص، وقوائم الطعام المخصَّصة، وخدمة ركن السيارات، والموسيقى الحية، والتصوير، والهدايا المقدّمة من الشركات وغيرها المزيد.

 

يتميّز مطعم "فيلا بالما" Villa Palma بأجوائه الرائعة التي لا تُنتسى، بالإضافة إلى الخدمة الراقية وإطلالاته الساحرة. رمضان في "فيلا بالما" Villa Palma: تجربة أقلّ ما يقال عنها استثنائية! 

 

للحجز في مطعم "فيلا بالما" Villa Palma الرجاء الاتصال على الرقم +966503330154

 

 أو عبر البريد الإلكتروني 

 

[email protected]

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة