٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأربعاء 10 يونيو, 2015 12:30 مساءً |
مشاركة:

وصل توفر الفحوص الطبية المجانية لمستأجريها حرصاً على صحتهم

سيكون بمقدور العائلات المقيمة في مشروعين سكنيين من محفظة وصل للعقارات في دبي إجراء الفحوص الطبية والاستشارات الصحية بالمجان خلال هذا الشهر، بفضل علاقة شراكة تربط بين وصل ومجموعة أستر الطبية.

وقالت زينب محمد، الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: "كانت هذه الحملة الصحية التي أطلقتها وصل مؤخرًا بمثابة مبادرة مهمة موجهة لعملائنا، حرصًا منا على صحتهم وكافة مجالات حياتهم، وليس فقط في المسائل المتعلقة بالعقارات التي يقيمون فيها. إن رفاهية مستأجرينا وعائلاتهم مهمة جداً بالنسبة إلينا، ونعتقد أن صحة العملاء مفتاح لإدخال السعادة إلى حياتهم".

وكانت وصل للعقارات قد أقامت أول مخيم صحي مع مجموعة أستر الطبية في مبنى النادي الكائن في "وصل سكوير" يوم الجمعة الموافق للخامس من يونيو الجاري من الرابعة وحتى التاسعة مساءً، حيث كانت الفرصة متاحة أمام 270 عائلة تقيم في وصل سكوير و 23 عائلة من وصل فيتا للاستفادة من الخدمات المجانية. وسيقام المخيم الثاني يوم الجمعة الموافق للثاني عشر من يونيو الجاري، من الرابعة وحتى التاسعة مساءً، وذلك في منطقة الاستقبال في وصل آمبر. وستتمكن 153 عائلة أخرى من الحصول على الخدمات الصحية المجانية، حيث يقيم 69 عائلة منها في وصل آمبر و 84 عائلة من وصل أونيكس.

ومن بين الفحوص التي سيتم إجراؤها في هذين اليومين، معدل نبض القلب وفحص ضغط الدم ومؤشر كتلة الجسم من خلال قياس الوزن والطول، ومستويات السكر في الدم لاسيما وأن السكري يعد من أخطر المشاكل الصحية في هذه المنطقة. وبعد تحليل القراءات، يحصل المستأجرون على الاستشارات المجانية من اختصاصيي أستر حول كيفية الارتقاء بأحوالهم الصحية، مثل المعلومات المتعلقة بتحسين الأنظمة الغذائية، والتخلص من الوزن الزائد وممارسة التمارين الرياضية.

وتختتم زينب محمد حديثها بالقول: "تمثل الفحوص الطبية والاستشارات المتعلقة بنمط الحياة جزءًا لا يتجزأ من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية الذي نؤكد من خلاله التزامنا لرد الجميل للمجتمع الذي نعمل فيه. وفي الوقت ذاته، نحرص على تطوير خدماتنا الصحية المستقبلية لمستأجرينا، وبعد إجراء كل تقييم صحي، سنقدم بطاقات استطلاع للتعرف على آراء المستأجرين المستفيدين منها. وسيتم توظيف المعلومات التي نجمعها للتخطيط للمزيد من الفعاليات الممثلة لتوفير خدمات الفحوص والاستشارات الصحية المتخصصة للمقيمين في السنوات المقبلة".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة