١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | السبت 21 نوفمبر, 2020 4:09 صباحاً |
مشاركة:

الأربعاء الأبيض: اشتر ما تحتاجه حقاً من ماكس فاشن

 أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، عن إطلاق أضخم عروضها لتمكين المتسوقين من الحصول على كل ما يحتاجونه حقاً. ورفعت العلامة الرائدة، هذا الشعار كرسالة مركزية لحملتها الترويجية في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني لعروض يوم الأربعاء الأبيض، حيث توفر ماكس فاشنخصومات لا تضاهى عبر جميع منتجاتها في أضخم عروضها لهذا العام.

 

سيتمكن العملاء بدءاً من 18 وحتى 28 نوفمبر الجاري، تسوق ما يحتاجونه والاستفادة من العروض الاستثنائية على الملابس الجاهزة والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والأدوات المنزلية. وقد أعلنت العلامة التجارية عن توفير خصومات ثابتة بنسبة 40٪ في المتجر، وعروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا وخصومات حصرية على الموقع الإلكتروني وعبر تطبيق الهاتف الذكي.

 

وقال هارون رشيد، مدير التسويق في ماكس فاشن:  "تؤمن ماكس بأهمية الاستجابة لاحتياجات عملائها. ونحن متحمسون للإعلان عن تخفيضات الأربعاء الأبيض هذا العام، حيث نوفر للعملاء القدرة على شراء ما يحتاجونه حقًا؛ وأعتقد أن جميع عملائنا ستتاح لهم الفرصة للاستفادة من عروض الأربعاء الأبيض". 

 

سواء كان العملاء يتطلعون للتسوق من أجل الحصول على هدايا الأعياد أو تجهيز منازلهم للاحتفالات العائلية، فإن تخفيضات ماكس فاشن لعروض الأربعاء الأبيض، سيجعل موسم الأعياد أكثر تميزاً من أي وقت مضى وبأسعار مذهلة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة