٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 29 سبتمبر, 2016 1:15 مساءً |
مشاركة:

"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض يستعد لاستقبال زواره من النساء

 أعلن معرض "بيج بويز تويز" الحدث الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، عن إطلاق منصة "عالم السيدات" التي تضم أحدث المنتجات و الخدمات المخصصة للسيدات فقط.ويشهد هذا المعرض في دورته السابعة حجوزات مبكرة غير مسبوقة من الشركات ورجال الاعمال وسيدات الاعمال والمجتمع .

ويقام هذا الحدث الاكبر من نوعه في العالم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016،و قد وصلت نسبة زوار "بيج بويز تويز" من السيدات إلى 40% في السنوات السابقة نظرا للمنتجات الاستثنائية في الأزياء و المجوهرات و الجمال و السفر و الديكور الداخلي و نمط الحياة و الصحة. 

وأكد منظمو المعرض حضور المصممة كبرى القصير صاحبة أزياء "بوتيك شيرا" التقليدية و الأكثر مبيعة للمرأة العربية بالإضافة إلى مجوهرات فاخرة من "جايكوب ألبي" و "ثيودوروس" و "صدف"، و ستضم منصة "عالم السيدات" منتجات شركة "ميايم" المنتجة لأحدث قطع الأثاث و تجهيزات الحمامات و منازل الدمى الفريدة من نوعها و منتجات "بلينغا ديزاين" كالأحذية و حقائب اليد الأكثر تميزا في العالم بالإضافة إلى شركة "مونيا باريس" التي ستعرض زجاجات مزينة برسومات متعددة و العطور.

وقال  السيد بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة "أرتاج" المنظم الرسمي لمعرض "بيج بويز تويز" في ابوظبي، قائلا: "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موطنا لأكبر عدد من المستهلكين للسلع الثمينة في العالم، و تقود الإمارات قطاع السلع الفاخرة وتتربع على عرش استهلاك السلع الفاخرة في الشرق الاوسط و تصنف بين الدول الخمس الأكثر استهلاكا للملابس و المجوهرات الثمينة في العالم. 

وختم تصريحه قائلا " ستمكن منصة "عالم السيدات" العلامات التجارية الخاصة بالنساء من عرض جميع منتجاتهم الفاخرة في بيئة مثالية للسلع الفاخرة".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة