٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 7 ديسمبر, 2021 2:05 مساءً |
مشاركة:

ليجولاند دبي الوجهة المفضّلة للزوار في موسم الأعياد المقبل

احتفالات الشتاء تتضمن فعالية"العدّ التنازليي لعيد الميلاد" للمرة الأولى على الإطلاق وهدايا يومية بقيمة 40 ألف درهم إماراتي

 

 يشكّل موسم الأعياد مناسبة عائلية خاصة في دبي وهي تحلو مع احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي الذي يُتوقع أن يكون من الوجهات المفضلة للعائلات في الإمارات العربية المتحدة هذا العام. فسيستمتع الأطفال من 15 ديسمبر إلى 8 يناير بمجموعة واسعة من الأنشطة المسلية كصنع زينة ليجو، ولعبة ليجو بينجو، وتزيين الكب كيك و الاستمتاع بتساقط الثلوج ومشاهدة شخصية ليجو بابا نويل خلال زياراته المفاجئة. ويتخلل هذه الأنشطة توزيع هدايا يومية وجوائز بقيمة 40 ألف درهم في إطار العدّ التنازليي لعيد الميلاد الذي يقام في ليجولاند للمرة الأولى.

 

ويمكن للأهل الراغبين في الترفيه عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً اختيار يومهم المفضل لزيارة ليجولاند دبي من 15 ديسمبر 2021 إلى 8 يناير 2022 والاستمتاع بالأنشطة العائلية المرحة في المدينة المصغرة وشارع المصنع.

 

وسيطلق ليجولاند دبي العد التنازليياليومي لعيد الميلاد من 5 إلى 25 ديسمبر في المدينة المصغرة ويمكن لكافة العائلات في الإمارات العربية المتحدة المشاركة فيه. هنا، ستقام رزنامة ميلادية يبلغ ارتفاعها 4 أمتار وتوضع خلف أبوابها هدايا بقيمة 40 ألف درهم وسيحظى فائز واحد صغير كل يوم بدءاً من 5 ديسمبر وحتى يوم عيد الميلاد، بفرصة فتح باب كبير واحد من الرزنامة العملاقة والفوز بجائزة ليجو مميزة.

 

ولقضاء وقت عائلي ممتع، يدعو ليجولاند دبي العائلات للمشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة و الفعاليات من بينها بناء مجسمات ليجو ووضع ابتكاراتها حول شجرة العيد أو مشاهدة العروض الترفيهية مثل رقصة الأقزام اليومية. وليس هذا كل شيء، فستحضر الشخصية المحببه للجميع "ليجو بابا نويل" يومياً لتلقي التحية على معجبيه الصغار.

 

وتعود فعالية "ليجو بينجو الاحتفالي" هذا العام أيضاً، حيث ستتاح لكافة الصغار المشاركة في لعبة الحظ هذه في المدينة المصغرة. كما يمكن للأهل تسجيل أطفالهم في حصص تزيين الكب كيك الاحتفالية اليومية* ليتسنى لهم استكشاف قدراتهم في فنّ الطهو في مطعم تراس المقهى وأخذ ما صنعوه لاحقاً إلى المنزل.

 

ويمكن للأهل الذين يرغبون في الاحتفال بهذا اليوم الذي لا يُنسى التقاط صور مميزة على مزلجة سانتا أو عند شجرة الميلاد المصنوعة من مكعبات ليجو DUPLO والتي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار، فيما يستمتعون بتناول مشروبات الأعياد الجديدة في مطعم المقهى وشارع المصنع مثل مشروب "موكا " بنكهة النعناع و  مشروب "كريسماس كوكي فرابيه" ومشروب "ديلايت" بنكهة الشوكولاته والتوت.

 

ويستطيع الذواقة الصغار الاستفادة من عرض "الأطفال يأكلون مجاناً"* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة طيلة فترة احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي حيث سيستمتعون بمجموعة شهية من أنواع السلاطة الصحية والبيتزا النباتية وغير النباتية والمعكرونة اللذيذة واللازانيا إضافة إلى كمية غير محدودة من المثلجات*. كما يمكنهم اختيار المعكرونة المفضلة لديهم ومشاهدة الطاهي وهو يعدّها لهم شخصياً عند "عجلة الجبن".

 

وللعائلات التي تبحث عن هدايا الأعياد المثالية للأطفال، يمكنها التمتع بخصم 10%* على العديد من المعروضات في "المتجر الكبير" أيام الخميس و الجمعة و السبت عند حضورهم باكرا ما بين 9:00 صباحا و 9:45 صباحا و ذلك قبل فتح أبواب الحديقة للإستفادة من العرض المميز . ويعدّ المتجر الكبير أكبر متجر ليجو في الشرق الأوسط يضم أكبر وأغنى مجموعة من لعب ليجو واللعب الجديدة إلى جانب تذكارات ليجولاند وهدايا ليجو مخصصة.

 

وعند الانتهاء من كافة أنشطة احتفالات الشتاء والاستمتاع بيوم من المرح في ليجولاند دبي، ستحصل العائلات مجاناً على تذكار خاص ليوم فريد و هو مكعب ليجو الإحتفالي ذات الإصدار المحدود. وتعدّ احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي الوجهة العائلية المثالية في دبي للراغبين في الاحتفال بموسم الأعياد بطريقة مميزة مع أحبائهم.

 

يبلغ سعر تذكرة ليجولاند دبي ليوم كامل 275 درهماً إماراتياً عند البوابة وتشمل الاستخدام غير المحدود لكافة ألعاب الركوب والعروض والمرافق الترفيهية في منتزه ليجولاند دبي فقط. الدخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. يفتح ليجولاند دبي أبوابه من الأربعاء إلى الاثنين من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ6 مساءً، مع ساعات عمل ممددة أيام الخميس والجمعة والسبت من الـ10 صباحاً إلى الـ7 مساءً. ابتداءا من 15 ديسمبر 2021 سيفتح ليجولاند دبي أبوابه 7 أيام في الأسبوع من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ6 مساءً و أيام الخميس والجمعة والسبت من الـ10 صباحاً إلى الـ7 مساءً .*يسري عرض "الأطفال يأكلون مجاناً" على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة - ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. يُفرض رسم بسيط على المثلجات غير المحدودة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة. يمكن دفع ثمن "حصص تزيين الكبكيك الاحتفالية" في مطعم المقهى ويبلغ 20 درهماً للطفل الواحد و15 درهماً لحاملي التذكرة السنوية. يسري تخفيض 10% على بعض منتجات ليجو عند الحضور مبكرا للمتجر الكبير  أيام الخميس و الجمعة و السبت من الساعة 9:00 صباحا و حتى 9:45 صباحا. 

 

----

 

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المنتزه، بما في ذلك التنظيف المعزز، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. تم تحديد السعة القصوى لعدد الضيوف في الحديقة. ويتم تنفيذ اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي لتوفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. تتوفر التذاكر عند البوابة بالسعر الكامل وبأسعار مخفضة عبر الإنترنت عند حجزها مسبقاً قبل 24 ساعة.

 

 

 

ليجولاند دبي هو وجهة العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين سنتين و12 سنة. تشمل الوجهة "حديقة ليجولاند دبي" الذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع؛ و تشمل حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بتصاميم ليجو؛ وفندق ليجولاند الذي سيتم افتتاحه في المستقبل القريبً ويشمل غرفاً وأجنحة بتصاميم ليجو ويضم مطاعم عائلية ويوفر أنشطة تفاعلية. حديقة ليجولاند دبي هبي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحه عام 2016. افتُتِح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند، الدنمارك، وتبعته تسعه حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. يقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي.

 

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 137 وجهة سياحية و 22 فندقاً و6 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لملايين من الزوار لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية الفريدة، والالتزام والشغف لدى فريق عملها.

 

تعد "دبي باركس آند ريزورتس"، التي تملكها شركة "دي اكس بي انترتينمنتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: "موشنجيت دبي" وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، حديقة "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات والذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة  و معها"بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. تربط الوجهة الترفيهية بعضها ببعض عبر مجمع "ريفرلاند دبي" و الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، و هناك فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة