٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 15 مايو, 2017 11:58 صباحاً |
مشاركة:

شركة XpertLearning توسع حلول إدارة المواهب في آسيا بالشراكة مع SumTotal

أعلنت شركة “XpertLearning” والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت، وحلول المواهب والأداء في الشرق الأوسط، وشركة SumTotal، المزود الرائد لحلول إدارة المواهب، توسيع شراكتهم لطرح حلول برمجية للموارد البشرية والمواهب في آسيا بالتعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي. وبموجب تلك الشراكة الجديدة، ستقدم الشركتان حلولا لتعبئة وتطوير وتعزيز ومكافأة وتحفيز المنظمات المختلفة.

 

وقال بول جليدهيل، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي، في شركة XpertLearning: "معا نهدف إلى تقديم حلول تساعد المؤسسات على اكتشاف وتطوير وإطلاق عنان الإمكانيات الخفية ضمن القوى العاملة والشركة بأكملها. وسوف نقدم حلولنا لماليزيا واندونيسيا وفيتنام وبنجلاديش وسنغافورة وسريلانكا والهند وتايلاند "

 

وأضاف جليدهيل: "إن الحاجة الى مواءمة التعلم والأداء للتوظيف والتجديد أصبحت أكثر أهمية، فمع بدء التخطيط لتتابع القوى العاملة في منطقة الشرق الأوسط. نعتقد أن توقيت هذه الاتفاقية هو الأمثل لمساعدة عملائنا من خلال العناصر الاستراتيجية للتنمية المواهب وإدارة رأس المال البشري"

 

وقالت ميليسا ريس، نائب الرئيس ومدير عام المبيعات الإقليمية: "يسر شركة صمتوتال أن تعلن عن توسعها في شراكتها مع شركة XpertLearning. وبصفتها شركة استشارية محلية وشريك مقدم للحلول، فإن شركة XpertLearning تمثل/تأتى مع بثروة من المعرفة في مجال التعليم الإلكتروني في المنطقة".

 

ومؤخرا، كشفت شركة صمتوتال عن مجموعة من الميزات الجديدة والإضافات التي اضفتها على SumTotal Talent Expansion Suite، والذي يعد هو الأول من نوعه في هذه المجال. ويأتي ذلك التطبيق بالمواهب والتعلم والتوظيف، وإدارة القوى العاملة في منصة واحدة. ويشمل توسع في نطاق الوصول إلى المحتوى العلمي، وكذلك تحسينات بصرية جذابة على واجهة المستخدم، وتحسين قدرات التصفح والبحث، ومرونة النشر لتلبية المتطلبات التقنية المعقدة للمنظمات الحديثة، سواء في المنشأة أو السحب الإلكترونية. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة