١٧ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الجمعة 23 يناير, 2015 12:35 صباحاً |
مشاركة:

"زايلم" تصل إلى المرحلة النهائية في مسابقة الابتكار ضمن القمة العالمية للمياه

أعلنت مؤسسة "زايلم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز XYL)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التقنية لمعالجة قضايا المياه الأكثر تعقيداً على مستوى العالم، عن وصولها إلى المرحلة النهائية في مسابقة الابتكار ضمن القمة العالمية للمياه التي تقام في أبوظبي وهي بذلك تعد أحد المرشحين الأربعة النهائيين ضمن فئة المياه البلدية في مسابقة الابتكار وذلك عن منتجها المبتكر Flygt SmartRun® وهو عبارة عن وحدة تحكم ذكية لمضخات المياه.

يذكر أن مسابقة الابتكار ضمن القمة العالمية للمياه هي مبادرة جديدة تهدف إلى إيجاد وتسريع عملية تطوير الحلول التكنولوجية المتطورة التي تعالج تحديات استدامة المياه في المناطق القاحلة. وعلى المشروع الفائز أن يثبت تميزه من حيث تفرد المنتج وفرص نجاحه في قطاع الأعمال واعتماده رؤية بعيدة الأمد.

ويستطيع Flygt SmartRun® أن يقلل من استخدام الطاقة في محطة الضخ بنسبة تصل إلى 30 في المئة بالمقارنة مع وحدات التحكم التقليدية التي تعمل بزر تشغيل وإيقاف. وعند تشغيله مع نظام "زايلم" لضخّ مياه الصرف الصحي "FLYGTExperior" يمكنه تقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 50%. ويعمل Flygt SmartRun® من خلال تحديد سرعة الضخ الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بشكل تلقائي، كما أنه يضم خاصية إزالة الانسداد التلقائي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع وظائف Flygt SmartRun® مبرمجة مسبقاً للتخلص من الأعمال الهندسية المكلفة لكل محطة ضخ عند بدء التشغيل وهذا ما يميز هذا المنتج المبتكر عن غيره من المنتجات الأخرى الموجودة في السوق.
وحول هذا المنتج، قال توماس برانيمو، نائب الرئيس الأول ورئيس قطاع النقل في "زايلم": "نفخر بتكريم منتج Flygt SmartRun® في فعاليات القمة العالمية للمياه وذلك لما يتمتع به من مزايا فريدة ومبتكرة حيث تلتزم مؤسسة زايلم بتطوير حلول ذكية ومستدامة لمعالجة التحديات المائية اليومية على مستوى العالم."

وتجمع مسابقة الابتكار في القمة العالمية للمياه المبدعين وخبراء التكنولوجيا النظيفة مع المستثمرين والشركاء والمستخدمين النهائيين بهدف السعي نحو تقديم حلول مستدامة ومبتكرة للمياه. وضمن هذه المسابقة، يقوم مطورو الحلول التكنولوجية المبتكرة بتقديم مشاريعهم أمام لجنة تحكيم مختصة تضم مستثمرين ومنظمين ومديري مرافق ومستخدمي المياه الصناعية وخبراء فنيين من مختلف أنحاء العالم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة