١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 5 مايو, 2015 1:47 صباحاً |
مشاركة:

حلبة مرسى ياس تعلن عن الفنانين العرب لسباق موسم 2015 خلال سوق السفر العربي

قائمة حافلة بالنجوم العرب يحييون ليلة الخميس أولى حفلات ما بعد السباق
مارك ويبير يشارك في سوق السفر العربي لدعم أجنحة المرسى لضيافة الشركات في حلبة مرسى ياس

أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم خلال سوق السفر العربي عن أسماء الفنانين العرب الذي سيحييون الحفلة الغنائية التي تقام يوم الخميس 26 نوفمبر في أولى ليالي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2015 في أبوظبي لهذا الموسم.
وللسنة الثالثة على التوالي ستنطلق الفعاليات الترفيهية المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى مع حفلة غنائية يحييها مجموعة من أشهر الفنانين العرب. وكانت فلاش للترفيه قد عملت على تنظيم هذه الأمسية الحافلة بالترفيه من خلال تقديم قائمة مميزة من الفنانين العرب والتي تضم كلاً من "الدي جي" سعيد مراد، الذي سيمتع الحضور بمجموعة من الأغاني المميزة التي أضفى عليها لمسته المميزة في التوزيع الموسيقي، والفنان فارس كرم، الذي سيقدم مجموعة من أجمل أغاني الدبكة، والمطربة الإماراتية أريام، والفنان الجزائري الشاب خالد، الذي سيقدم وصلة غنائية تتضمن أشهر أغانيه التي أطلقته نحو النجومية العالمية.
وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "نعمل في حلبة مرسى ياس بشكل دائم على تطوير الأنشطة الترفيهية والرياضية التي نقدمها لجمهورنا المحلي والإقليمي والعالمي الذي يتابع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وهذا ينطبق على دورة عام 2015 أيضاً. وفيما يتعلق بسباق عطلة نهاية الأسبوع فإن الأنشطة لاتنحصر فقط بالإثارة على حلبة السباق وإنما خارج الحلبة أيضاً، وتقدم حلبة مرسى ياس مجدداً خلال دورة العام الحالي سباقاً مشوقاً ترافقه مجموعة من الفعاليات الترفيهية وعروض ضيافة الشركات والأنشطة الثقافية والتفاعلية ذات المستوى العالمي".
وبدوه صرح السيد جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يحظى خبر اليوم بأهمية بالغة. يبلغ مهرجان ياسلام عامه السابع، وتعمل فلاش للترفيه بالتعاون مع حلبة مرسى ياس على تخطي الحدود وتقديم مجموعة لاتنسى من الفعاليات الترفيهية الغير مسبوقة خلال حفلات مهرجان ياسلام التي تقام في أمسيات سباق جائزة أبوظبي التي ستمتع جميع الحضور. وهذا أول الإعلانات المشوقة عن حفلات ما بعد السباق لدورة هذا العام".
كما شهدت الفعالية التي أقيمت على هامش سوق السفر العربي حضور سائق الفورمولا1 السابق وأسطورة السباقات مارك ويبير. والذي يعد أحد السفراء المشاهير لحلبة مرسى ياس. وأعلنت الحلبة أن السائق المخضرم سيكون حاضراً لاستقبال الحضور خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع في فئة ضيافة الشركات ضمن أجنحة المرسى للضيافة والتي تم إطلاقها مؤخراً.
وعلق مارك ويبير: "أنا سعيد للغاية بدعم حلبة مرسى ياس وأجنحة المرسى الحصرية لضيافة الشركات، كان سباق جائزة أبوظبي من أهم السباقات خلال فترة مشاركتي في بطولة سباق سيارات الفورمولا 1، كما أنه كان السباق الذي حدد البطولة في موسم 2010، والذي لم يحالفني فيه الحظ بكل أسف. بالرغم من ذلك، من الرائع أن تتاح لي فرصة تمثيل الحلبة كأحد السفراء المشاهير. وباعتاره السباق الختامي في بطولة العالم لسيبقات الفورمولا 1 فإنه يعد حدثاً فريداً فيما يتعلق بالإثارة والتشويق على حلبة السباق والفعاليات الترفيهية العالمية التي ترافقه، وأنا أتطلع بتشوق لاستقبال ضيوف جناح المرسى في شهر نوفمبر".
وشهدت منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال سوق السفر العربي إقبالاً واسعاً، وقام كل من مارك ويبير والطارق العامري بالترفيه عن الحشود من خلال الاشتراك بمواجهة افتراضية على حلبة مرسى ياس باستخدام أحدث أجهزة الواقع الافتراضي.

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية "تدرّب في ياس" أو فعالية "الرياضة في ياس"، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.
للمزيد من العلومات حول أجنحة المرسى، وتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.yasmarinacircuit.com أو التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم 800927 أو 0097126599800، كما تتوفر التذاكر لدى جميع المواقع التجارية لطيران الاتحاد وفيرجن ميغاستور.
للتعرف على آخر أخبار حلبة مرسى ياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://twitter.com/ymcofficial
انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة